رئيس التحرير أحمد متولي
 كلية سياحة وفنادق المنيا تحتفل بـ«اليوبيل الفضي» لتخريج أول دفعة

كلية سياحة وفنادق المنيا تحتفل بـ«اليوبيل الفضي» لتخريج أول دفعة

نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا، احتفالا بـ«اليوبيل الفضي» لتخريج أولى دفعاتها لعامي 1993 و1994 بقسم الإرشاد السياحي.

وشهدت فعاليات الاحتفالية تنظيم معرض «حدوتة مصرية» وتكريم خريجي وأستاذة الدفع الأولى للقسم.

وتهدف الاحتفالية إلى توثيق ما وصل إليه خريجي القسم بعد مرور 25 عام على تخرجهم، وتحفيز الطلاب الجدد والأجيال الجديدة على السعي للوصول لمكانات مرموقة أسوه بخريجي القسم، وإتاحة فرص العمل والتدريب للطلاب.

وحضر فعاليات الاحتفالية 30 خريج  وخريجة من دفعتي 1993-1994 لقسم الإرشاد السياحي، وأساتذة القسم ووكلائها السابقين والحاليين، والدكتور أحمد شوقي زهران، والدكتور محمد عبد العال، والدكتور شريف الصبان عمداء الكلية السابقين، وعميدة كلية السياحة والفنادق، الدكتورة سماح عبد الرحمن، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الفرق المختلفة من طلاب كلية السياحة والفنادق.

وتضمن معرض «حدوتة مصرية» نماذج لأزياء وملامح وعادات والأطعمة من الفلكلوري المصري المميز لـ5 أقاليم سياحية مصرية هي: «المنيا، الإسكندرية، الوادي الجديد، سيناء والنوبة»، بهدف نقل الثقافات المختلفة لطلاب الكلية بطريقة حية ومبسطة.

كما استكمل الحفل بقاعة مركز تكنولوجيا المعلومات، الذي افتتح بالنشيد الجمهوري، وعرض فيديو لذكريات الدفعتين الأوائل بالقسم، وكلمات للممثلي لدفعات 93-94، قدموا خلالها الشكر لكل من ساهم في جمع الشمل والتكريم، مشيرين إلى أن اليوم يعد يوما للوفاء، لتكريم أساتذتهم الذين تتلمذوا على أيديهم، وتكريمهم بعد تخرجهم.







 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم