رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنيا تفتتح معرض الكتاب الجامعي السادس بخصومات 60% للطلاب

جامعة المنيا تفتتح معرض الكتاب الجامعي السادس بخصومات 60% للطلاب

أعلن رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفي عبد النبي، عن تنظيم الإدارة العامة للمكتبات بالجامعة، معرض الكتاب الجامعي السادس، في الفترة من 17 وحتى 28 مارس الجاري.

وأكد في بيان صادر عن الجامعة اليوم السبت، أن المعرض هذا العام يتميز باحتوائه على أحدث الإصدارات من الكتب العلمية والأدبية والفنية والتاريخية لأكبر وأضخم دور النشر المصرية والعالمية.

وأشار عبد النبي، أن الجامعة تواصلت مع دور النشر لتقديم خصومات على جميع الكتب العلمية لخدمة للطلاب لتصل إلى 25% للطلاب، والمترددين على المعرض من أعضاء هيئة التدريس والباحثين، إضافة إلى الخصومات التي تقدمها الهيئة المصرية العامة للكتاب والتي تصل إلى 60% دعماً وتشجيعاً للمثقفين والمترددين على المعرض.

من جانبه أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أبو بكر محي الدين، أن المعرض يفتح أبوابه للطلاب من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، ويشارك فيه العديد من دور النشر ومنها الهيئة المصرية العامة للكتاب، والمؤسسة العربية للعلوم والثقافة، والمؤسسة الدولية للكتاب، ودار الكتاب الحديث، وميريك، وأيميك، ومكتبة أوزوريس، والأنجلو، والمكتبة الأكاديمية، والمعرفة اللامحدودة، وسمارت بوك شوب، والمكتبة العصرية، ومركز الكتاب للنشر.

ويقام على هامش المعرض فعاليات تضم ندوات ومعارض فنية وفعاليات ثقافية تشارك فيها كليات التربية النوعية والسياحة والفنادق، والزراعة، والفنون الجميلة، والتربية الفنية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة