رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنيا تفتتح معرض الكتاب الجامعي السادس

جامعة المنيا تفتتح معرض الكتاب الجامعي السادس

نظمت جامعة المنيا، اليوم الأحد، معرض الكتاب الجامعي السادس، بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي.

وافتتح المعرض، رئيس الجامعة الدكتور مصطفى عبد النبي، ونائبيه الدكتور أبو بكر محيي الدين، والدكتور محمد جلال حسن.

ويستمر المعرض حتى 28 مارس الجاري، ويفتح أبوابه لطلاب الجامعة والباحثين من التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا.

 ويوفر المعرض أحدث الإصدارات من الكتب العلمية، والأدبية، والفنية، والتاريخية؛ لتوفر الجامعة خدمات متنوعة لمنتسبيها لتنمية معارفهم ومخزونهم العلمي والثقافي.

وشارك في فعاليات معرض جامعة المنيا السادس، الهيئة المصرية العامة للكتاب التي تقدم موسوعة وصف مصر كاملة لأول مرة، والمؤسسة العربية للعلوم والثقافة، والمؤسسة الدولية للكتاب، ودار الكتاب الحديث، وميريك، وأيميك، ومكتبة أوزوريس، والأنجلو، والمكتبة الأكاديمية، والمعرفة اللامحدودة، وسمارت بوك شوب، والمكتبة العصرية، ومركز الكتاب للنشر، ومكتبة الأنجلو المصرية.

كما أقيم على هامش المعرض فعاليات خدمية وثقافية لـ4 كليات بجامعة المنيا، قدمت خلالها كلية التربية الفنية معرض فني للزوار يقدم عددا من اللوحات والمنتجات الفنية من نتاج طلاب الكلية تشجيعًا لهم على الإنتاج ورفع ثقافاتهم التسويقية والفنية للتلائم مع سوق العمل والأسواق التجارية.

وشهد معرضا لمنتجات كلية الزراعة وقسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية، وكلية السياحة والفنادق والتي تحتوي على منتجات ألبان، ومخبوزات، ونباتات عطرية، وخدمات غذائية ومشروبات، بالإضافة إلى تقديم كلية التربية النوعية منتجات غذائية ومشروبات للمترددين على معرض الكتاب إلى جانب عدد من المنتجات الأخرى من المفروشات ومنتجات يدوية التي يقدمها طلاب قسم الاقتصاد المنزلي بالكلية.








 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم