رئيس التحرير أحمد متولي
 3 ورش عمل للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة المنيا (صور)

3 ورش عمل للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة المنيا (صور)

نظم الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ثلاث ورش عمل بجامعة المنيا تحت مسمى «Science fantasy» أو الخيال العلمي لتطوير طلاب الصيدلة والخريجين مهنياً عن طريق تبسيط العلوم وسهولة الوصول للمعلومة الدراسية.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة اليوم الأربعاء، دعوة جميع الكيانات التطوعية بالجامعة للمشاركة بورش العمل التي تناولت تبسيط العلوم وربط علم النفس بعلم الأعصاب، وآفاق البحث العلمي، وتم خلال الفاعلية إطلاق مسابقة عن بوستر عن البحث العلمي بين الكيانات العلمية والتطوعية بكليات الجامعة.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF يخضع لإشراف النقابة العامة لصيادلة مصر والجمعية المصرية للصيادلة، ويمثل أكثر من 24 آلاف طالب وحديث التخرج من 37 جامعة مصرية.

وذكر عضو الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة بجامعة المنيا، محمد مجدي، أن الاتحاد يهدف إلى الارتقاء بقدرات طالب الصيدلة المصري عن طريق توفير برامج تعليمية وتدريبية وكذلك نشر الوعي المجتمعي عن أهمية دور الصيدلي وواجبه تجاه المجتمع وتوفير فرص التبادل الطلابي للحصول على خبرة التدريب عن طريق التثقيف المهني للطالب.

كما يهدف الاتحاد إلى إعداد الطلاب بشكل جيد ليصبح صيدلي متميز، ويمارس المهنة بشكل صحيح عن طريق التعليم الصيدلي المستمر، وذلك بعقد الدورات التدريبية وورش العمل والبرامج التعليمية التي تزيد من معرفة الطالب بمهارات البيع والعرض والتقديم والاتصال والمخاطبة.







حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة