نائب رئيس جامعة المنيا يتفقد ورش تعليم صيانة الثلاجات والتكييف (صور)

نائب رئيس جامعة المنيا يتفقد ورش تعليم صيانة الثلاجات والتكييف (صور)

تفقد نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، ورش التدريب المتخصصة بكلية الهندسة للتدريب على صيانة الثلاجات وأجهزة التكييف والتي تعد  ثاني دوراتها بمبادرة جامعة المنيا للتدريب علي الحرف.

البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الخميس، أوضح أن المبادرة تستهدف توفير دخل مناسب للأسر الأشد احتياجا عن طريق التدريب والتعلم لحرفة مهنية يحتاجها سوق العمل.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور مصطفى عبدالنبي، إن جميع الدورات تُقدم بالمجان للمتدربين وتهتم بالجانب العملي والفني، بالإضافة لمنح المتدرب شهادة تفيد باجتيازه الدورات إلى جانب توفير الجامعة لفنيين للتدريب بإشراف من أعضاء هيئة التدريس بالكليات المتخصصة بالإضافة لدعم الخامات اللازمة للتدريب.

وأشار الدكتور محمد جلال إلى أن الجامعة تستمر في تلقي الطلبات للتقدم لباقي الدورات التدريبية التي تم الإعلان عنها وذلك للتدريب على أعمال النجارة، والحدادة واللحام، والتدريب علي نسيج الخرز، وأشغال الجلود الطبيعية، والنسيج اليدوي الزخرفي، وصناعة الألبان والمخبوزات والحلويات والرعاية الصحية، وتدوير المخلفات للماشية والأغنام.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة