في مباراة الأهلي والاتحاد.. خطأ ربما يكلف «الشياطين الحمر» فقدان نقاط

أكدت مصادر بنادي الاتحاد أحقية عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار للفريق السكندري خوض اللقاء ضد ناديه ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز.

ويبدو أن الأهلي لم يفعل بند عدم مشاركة اللاعب نتيجة خطأ من جانب إدارة التعاقدات، حيث قال موقع «الوطن سبورت» إن جهاز الكرة بالأهلي تفاجأ بعدم تفعيل بند عدم مشاركة لاعبه المعار عمار حمدي ضد ناديه، كما هو الحال في عقود كل اللاعبين المعارين للأندية الأخرى.

وفي ضوء عدم تفعيل البند سالف الذكر، يحق مشاركة اللاعب في مباراة الفريقين المقرر لها الثلاثاء المقبل.

من جانبه، أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات نقلها موقع «مصراوي» أن لاعب الفريق المعار من الأهلي، سيشارك في المباراة المقبلة أمام ناديه.

وقال صلاح الدين: لا يوجد بند في عقد استعارة اللاعب عمار حمدي يمنعه من المشاركة أمام النادي الأهلي، وسيكون متاحًا في المباراة.

وأضاف أن ظهور عمار حمدي في المباراة سيكون وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن حلمي طولان.

جدير بالذكر أن حمدي انتقل إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة من الأهلي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري 2018/2019.

وتألق صاحب الـ20 عامًا مع الاتحاد السكندري بعد مشاركته في ست مباريات بقميص زعيم الثغر في الدوري، إذ نجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة ثلاثة آخرين.

ويقدم لاعب الأهلي المعار إلى فيق الاتحاد السكندري، مستوى لافت مع زعيم الثغر، ما أهله للانضمام لصفوف المنتخب الوطني في معسكره الأخير لمباراتي النيجر ونيجيريا.

وشارك في مباراة النيجر بختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وصنع هدف مصر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الأهلي قد وضع بندًا في عقد إعارة كل من أكرم توفيق، ومحمود الجزار وأحمد حمدي، وإسلام جابر، وأحمد ياسر ريان يمنع مشاركتهم مع فريق الجونة أمامه، وغاب الخماسي بالفعل عن المباراة التي انتهت بفوز الأحمر 2-1.

وواجه الأهلي مساء السبت غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة انتهت بالتعادل (0-0) ليبقى فارق النقطتين لصالح الأبيض متصدر الدوري في الوقت الحالي.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا