رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفال كلية الدراسات العليا للتربية بيوم اليتيم (صور)

رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفال كلية الدراسات العليا للتربية بيوم اليتيم (صور)

شارك رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، في احتفالية كلية الدراسات العليا للتربية بالجامعة بيوم اليتيم، اليوم الثلاثاء، بحضور عميد الكلية، الدكتورة أمل سويدان، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ونحو 80 طفل.

وتضمنت الاحتفالية عددا من الفقرات الفنية والألعاب الترفيهية بمشاركة الأطفال.

والتقط رئيس جامعة القاهرة، عددا من الصور مع الأطفال الأيتام وقدم لهم بعض الهدايا، مؤكدا أن هذه الاحتفالات تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية والاهتمام بالأطفال، بصورة عامة، والأيتام بصفة خاصة، مقدما الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية.    

وعلى هامش احتفالية كلية الدراسات العليا للتربية بيوم اليتيم، افتتح الخشت عددا من التجديدات بالمبنى القديم للكلية، وشملت قاعات محاضرات، والمكتبة وقاعات البحث الإلكتروني، ومعامل علم النفس التربوي، وعلم النفس الإرشادي، والتدريس المصغر، ومعمل الحاسب الآلي الذي تم تزويده بأحدث الأجهزة والبرامج وخدمات الإنترنت فائقة السرعة، وذلك لتلبية احتياجات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وتفقد رئيس جامعة القاهرة، المبني الإداري للكلية، وقاعة المؤتمرات، ووحدات الرصد والتصحيح الإلكتروني، ووحدة الوسائط التعليمية.







 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة