رئيس التحرير أحمد متولي
 374 طفلا يشاركون في احتفال كلية تربية رياضية أسيوط بيوم اليتيم (صور)

374 طفلا يشاركون في احتفال كلية تربية رياضية أسيوط بيوم اليتيم (صور)

وعبرت الدكتورة مها غانم عن سعادتها بالمشاركة في احتفال كلية التربية الرياضية المتميز بيوم اليتيم والذي يعكس صورة رائعة لحسن التنظيم وللتعاون المجتمعي والعمل الجماعي بين الكلية والجمعيات الخيرية بأسيوط من أجل إخراج اليوم في أحسن صورة رغبةً في إسعاد الأطفال المشاركين وترسيخاً لمبدأ تكافل المصريين كأسرة واحدة تضم جميع الفئات والأطياف دون أي تفرقة.

وقال عميد الكلية، الدكتور جمال محمد علي، إن الفكرة جاءت لاستغلال تنظيم مهرجان التدريب الميداني لقسم مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بالكلية ليكون مهرجانا رياضيا للأيتام والذي يأتي متزامنا مع احتفالات يوم اليتيم وللمقرر لها أبريل من كل عام.

وأشار إلى أن احتفال الكلية جمع ما بين مشاركة 200 طفل يتيم من جمعية تنمية المجتمع بأبنوب ودار الثقافة الإسلامية بأسيوط، إلى جانب 174 من أطفال 13 مدرسة بأسيوط. 

وتضمن المهرجان مسابقات رياضية وفنية ومسرح عرائس وألعاب ترفيهية لإدخال البهجة والسرور على الأطفال، كما تم توزيع جوائز على الفائزين في هذه المسابقات وبالإضافة إلى الهدايا والألعاب والمنتجات الغذائية التي تم توزيعها على الأطفال المشاركين.







 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة