رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي والأسباني.. أرسنال وريال مدريد في مواجهات مهمة

مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي والأسباني.. أرسنال وريال مدريد في مواجهات مهمة

يقدم لكم «شبابيك» البث المباشر لأهم مبارايات اليوم الاثنين، في الدوريات الأوروبية، حيث يلعب فريق أرسنال الإنجليزي أمام واتفورد على أمل دخول المربع الذهبي، ويلتقي ريال مدريد بليجانيس في مهمة جديدة لتحسين صورته بعد النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

مباراة أرسنال

يلتقي فريقي أرسنال وواتفورد في التاسعة ضمن مباريات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي «بريميرليج» لموسم 2018/2019.

ويسعي فريق أرسنال، والذي يلعب في صفوفه النجم المصري، محمد النني، للدخول في منطقة المربع الذهبي بجدول الدوري الإنجليزي؛ وذلك للحفاظ على حظوظة في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، العام المقبل 2019/2020.

جدير بالذكر أن فريق «أرسنال» بقيادة المدرب أوناي إيمري، يقبع في المركز السادس برصيد 63 نقطة جمعها من خلال الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 7 مواجهات أخرى.

بينما يوجد واتفورد بقيادة مدربه خافي جارسيا في المركز العاشر برصيد 46 نقطة جمعها من خلال الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 12 مواجهة أخرى.

مباراة ريال مدريد

ويسعى أفضل نادي في العالم في السنوات الخمس الأخيرة ريال مدريد الإسباني لتحسين صورته عندما يلاقي ليغانيس في التاسعة مساء اليوم الاثنين بعد النتائج السيئة التي حققها في الفترة الأخيرة.

ويطمح ريال مدريد تحت القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان في ولايته الثانية لتقديم عروض جيدة ومحاولة اللحاق بأتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الذي يسبقه بخمس نقاط.

ريال مدريد الذي تأكد خروجه خالي الوفاض هذا الموسم بدون أي بطولة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي في دور الستة عشر يريد بناء فريق قوي للمنافسة في الموسم المقبل على كل البطولات التي سيشارك فيها.

وابتعد ريال مدريد عن المنافسة على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم منذ فترة كبيرة وينفرد نادي برشلونة بالصدارة.

كأس ملك أسبانيا أيضا خرج منه ريال مدريد وتأهل برشلونة إلى نهائي الكأس ويسعى الغريم التقليدي للريال للسيطرة على كل البطولات هذا الموسم.

وأرجع المحللون هذا التراجع الكبير في مستوى الفريق الملكي على غياب نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو بعد رحيله للعب في نادي يوفينتوس الإيطالي ورحيل مدربه زيدان.

ريال مدريد استقدم مدربه السابق زين الدين زيدان أملا في عودة الفريق مرة أخرى لسابق عهده ورصدت له مبالغ مادية ضخمة لسوق الانتقالات المقبل.

ويتفاوض نادي ريال مدريد حاليا مع إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمهما في فترة الانتقالات الصيفية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة