موعد مباريات اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول في مهمة جديدة بدوري أبطال أوروبا

يقدم لكم «شبابيك» موعد مباريات اليوم الأربعاء، حيث ينتظر جماهير كرة القدم على مدار اليوم مواجهات قوية تبدأ في الرابعة بعد عصر اليوم.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا

تستكمل في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، مباريات إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والمؤهل للدور قبل النهائي.

ويسعى ليفربول لتأكيد تفوقه الأوروبي بقيادة نجمه المصري محمد صلاح حين يحل ضيفا على برورتو البرتغالي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للنادي الإنجليزي.

مباراة ليفربول وبورتو تذاع على قناة beIN Sport HD2.

ويدخل ليفربول اللقاء بدون نجم دفاع الفريق ديان لوفرين بسبب مرض اللاعب وعدم تمكنه من السفر مع الفريق إلى البرتغال بحسب المدير الفني للفريق يورجن كلوب.

وفي نفس الموعد تقام المواجهة الأصعب في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بين توتنهام ومانشستر سيتي، بعد أن حقق توتنهام المفاجأة في مباراة الذهاب وفاز بنتيجة هدف دون رد.

ويخشى الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا على موسمه الكروي في حال عدم التأهل إلى نصف النهائي والخروج من البطولة، خاصة أن الحصول على لقب الدوري الإنجليزي ليس مضمونا وفارق النقطتين خلف ليفربول المتصدر.

مباراة ليفربول وبورتو تذاع على قناة beIN Sport HD1.

وصعد فريقي برشلونة الأسباني وأياكس أمستردام الهولندي إلى الدور قبل النهائي أمس الثلاثاء.

برشلونة على ملعبه فاز على مانشستر يونايتد الإنجليزي الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف للاشئ أحرز منهم نجم الفريق ليونيل ميسي هدفين، وكان تفوق في مباراة الذهاب بملعب أولد ترافولد بإنجلترا بنتجية هدف دون رد.

واستمر أياكس أمستردام في تحقيق المفاجئات بإقصاء نادي يوفنتوس من البطولة بالفوز عليه في عقر داره في إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعد أن أقصى حامل اللقب ريال مدريد في دور الستة عشر.

جدول مباريات الدوري الإيطالي

وينتظر عشاق الكرة الإيطالية مواجهة وحيدة في الدوري الإيطالي في السابعة مساء بين فريقي لاتسيو صاحب المركز الثامن، وأودينيزي صاحب المركز السادس عشر.

المباراة تذاع على قناة beIN Sport HD4، حيث تمتلك شبكة «بي إن سبورتس» حقوق بث الدوري الإيطالي حصريا عبر قمر نايل سات.

جدول مباريات الدوري الفرنسي

وفي الدوري الفرنسي يسعى باريس سان جيرمان الذي يفتقد خدمات نجمه البرازيلي نيمار للخروج من كبوته بعد هزيمة ثقيلة مني بها الفريق من ليل بخماسية.

مباراة باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي ضد نانت في السابعة مساء تذاع على قناة beIN Sport HD6.

وقال المدير المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، توماس توخيل إن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمشاركة مع النادي الباريسي تقترب.

وأضاف توخيل في مؤتمر صحفي: «نيمار معنا، هو في حالة جيدة، ولا يشعر بأي آلم في الوقت الحالي، هو يعمل بشكل قوي ويلعب معنا، أنا أشعر بأنه واثق ويريد العودة للملعب بأسرع وقت ممكن».

جدول مباريات الدوري الإماراتي

وفي الدوري الإماراتي تقام مباريات بين شباب الأهلي والوحدة، والفجيرة والوصل، والظفرة وبني ياس في الرابعة، والشارقة والعين في السادسة والنصف.جدول مباريات الدوري التونسي

في الرابعة تقام مباراتين في الجولة التاسعة عسر من الدوري التونسي بين الصفاقسي والاتحاد المنستيري، والترجي الرياضي وحمام الأنف.

جدول مباريات الدوري المغربي

وفي الأسبوع 22 من الدوري المغربي يلتقي فريقان الرجاء المغربي واتحاد طنجة في الخامسة، والجيش الملكي ونهضة بركان في السابعة.

 

 

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا