رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل احتفال جامعة أسوان باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

تفاصيل احتفال جامعة أسوان باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

كتب- خالد العوامري

تحدث أخصائي رعاية الشباب بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسوان، عادل أنور، لـ«شبابيك» عن تفاصيل احتفال الكلية باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية.

وأوضح أنور أن احتفالات الكلية بدأت أمس الثلاثاء، تحت شعار «يوم الإنسانية والاحترام»، وتستمر لمدة ثلاثة أيام لتنتهي غدا الخميس.

وقال إن فعاليات الاحتفال تتضمن التشجير، والتجميل، والنظافة، داخل الحرم الجامعي، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات رياضية وندوات ثقافية واحتفال بيوم اليتيم، بمشاركة 100 من الطلاب في التنظيم، وما يقارب 400 طالب في الفعاليات.

وأشار إلى أن أنشطه اليوم الثاني، التي أقيمت الثلاثاء، شملت مسابقة في دوري الشطرنج وتنس الطاولة، ومارثون رياضي من أمام كلية العلوم وحتى كلية الزراعة والذي يشارك فيه طلاب وطالبات، بالإضافة إلى حمام التزحلق، ومسابقة شد الحبل.

ولفت أن أهم الفعاليات أقيمت أمس الثلاثاء، بإقامة ندوة تثقفية بعنوان «المشاركة السياسية والتعديلات الدستورية» التي تناولت العديد من الموضوعات، من أهمها مفهوم المشاركة السياسية وأنواعها، ومفهوم المواطنة والدستور والهدف من التعديلات الدستورية وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الزراعة.

وأضاف أن رعاية الشباب حرصت على ضم يوم اليتيم إلى الاحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، وتكريم الطلاب الأيتام في الحفل الختامي.

وكشف عن تفاصيل الحفل الختامي، والذي يبدأ غدا الخميس في الحادية عشرة صباحا، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة حنان محمد عبد المنعم، وعميد كلية الخدمة الاجتماعية، الدكتور محمد نجدي، بالإضافة إلى لتكريم الطلاب والطالبات المشاركين بالاحتفالية، والحاصلين على المراكز الأولى بالمنافسات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري