رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري (تحديث)

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري (تحديث)

ننشر لكم بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز، التي تُلعب اليوم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تتجه انظار المصريين صوب ملعب المباراة لمتابعة قمة هذا الأسبوع بين صاحب المركزين الثاني والثالث.

بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز

تقدم عشرات المنصات عبر الإنترنت بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز؛ وذلك بسبب أهمية المباراة، حيث يتنافس الأهلي وبيراميدز مع الزمالك على صدارة البطولة، التي يتصدرها الزمالك حتى كتابة هذه السطور.

بث مباشر لمباراة بيراميدز والأهلي في الدوري

كما تنقل قنوات أون تي في وقناة نايل سبورت بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز بشكل حصري.

الأهلي يدخل المباراة ولابديل له سو الفوز اليوم في المباراة، بعد الخسارة القاسية والخروج من دوري أبطال إفريقيا من دور الـ8 أمام صن داونز، الذي فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 5 أهداف قبل أن يخسر في مباراة العودة بنتيجة هدف دون رد؛ ليودع الأهلي بشكل رسمي بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ8.

لم يبقى للأهلي في موسمه الحالي سو بطولتي الدوري المصري وبطولة كأس مصر، حيث تتطالب الجماهير لاعبي النادي الأهلي بإنقاذ الموسم الحالي، وعدم خسارة لقب هذا الموسم.

بيراميدز يدخل المباراة ولا بديل لديه سو الفوز على الأهلي للقفز إلى المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز، رغم أن نادي بيراميدز لعب 27 مباراة وبفارق مباراتين عن النادي الأهلي.

بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز

أعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة بيراميدز في المباراة المقرر لها ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري.

ويبدأ الأهلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور- عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - صالح جمعة - جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو.

يحتل الأهلي المركز الثاني قبل انطلاق المباراة برصيد 58 نقطة، بعد فوز الزمالك 60 نقطة أمام الإسماعيلي منذ قليل بالجولة ذاتها، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم