زوجة علي ربيع تكشف كواليس طلاقهما: حماتها السبب!

أثار طلاق نجم مسرح مصر علي ربيع، وزوجته السابقة، ندى محمود، ضجة كبيرة بسبب ما نشرته الأخيرة بشأن أسباب الطلاق.

بداية القصة

مساء أمس الجمعة نشرت، ندى محمود، منشورا لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة».

وأعادت ندى محمود مشاركة هذا المنشور عبر انستجرام، وكتبت تعليقا آخر: «أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله.. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل».

لم تتوقف ندى محمود عن التدوين وألمحت إلى إغلاق حسابها على إنستجرام من قبل علي ربيع بسبب ما تنشره.

زواج هادئ

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها علي ربيع إلا أن حياته الزوجية كانت بعيدا دائما عن الأنظار.

وكان علي ربيع تزوج من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف اتسم بالخصوصية بعيدًا عن عدسات الصحافة والإعلام، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى مليكة قبل عدة أشهر.

وفي لقاء تلفزيوني سابق لنجم مسرح مصر كشف عن تفاصيل قصة الحب التي جمعته بندى وقال: «رأيتها في عرض باليه وحبيتها وقررت الارتباط بها».

وأضاف: «أهلها لم يبالغوا في الطلبات وتزوجنا دون أن يواجهنا أي مشاكل».

موقف علي ربيع من الطلاق

وتجاهل الفنان علي ربيع، الجدل القائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصاله عن زوجته السابقة.

ونشر نجم مسرح مصر علي ربيع، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو له مع الطفل أحمد السيسي، نجم MBC THE VOICE KIDS، وهو يغني لمسلسله الجديد فكرة بمليون جنيه، ويقول: «فكرة بمليون جنيه، يا ترى الفكرة إيه، حلوة ولا وحشة ولا هتبقى إيه؟، بينما علي ربيع جالس بجواره متأثرًا بغنائه».

وحذفت ندى محمود جميع صور زوجها علي ربيع، بعد ساعات من إعلانها انفصالها عنه.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا