افتتاح المعرض الفني السنوي لطلاب كلية تربية نوعية أسيوط

افتتاح المعرض الفني السنوي لطلاب كلية تربية نوعية أسيوط

افتتح محافظ أسيوط، جمال نور الدين، المعرض السنوي لطلاب الدفعة 26 لطلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة.

حضر الافتتاح نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاتة غريب شلقامي، وعميد الكلية، الدكتور وجدي نخلة، وعميد كلية الزراعة، الدكتور محمد حمام.

وقال محافظ أسيوط إن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يحرص على توطيد التعاون المشترك مع الجامعة وتوسيع مجالاته وتوفير كافة السبل مع التنسيق اللازم لتعظيم الاستفادة مما تملكه الجامعة من إمكانيات مادية وبشرية والتي لها دور هام فى المساهمة في تقدم المحافظة وتنميتها.

وعبر المحافظ أسيوط عن إعجابه بما لمسه من موهبة وابداع من طلاب كلية التربية النوعية التي تفخر المحافظة بوجود تلك الكلية العريقة على أرضها، داعياً كلية التربية النوعية إلى المشاركة بما تملكه من مواهب في عمليات تجميل شوارع وميادين المحافظة.

وأوضح الدكتور وجدي نخلة أن المعرض تضمن مشاركة أقسام التصميم، والرسم، والتصوير، والأشغال الخشبية، والأشغال الفنية، والمعادن، والنسيج، والنحت، والخزف، وتنوعت الأعمال مابين لوحات فنية بحجم البورترية والأحجام الكبيرة، وجداريات، وأشغال خشبية على أبواب الكلية بالنقوش الإسلامية، ومنحوتات بأشكال غير هندسية، وغيرها.  

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة