رئيس جامعة بني سويف يكرم الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية

رئيس جامعة بني سويف يكرم الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية

كرم رئيس جامعة بني سويف، الأستاذ منصور حسن، الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، الدكتور أحمد علام، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الأساسية البيولوجية لعام 2018م، والأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم، الدكتور محمد شعبان، لحصوله على جائزة الدولة التشيجعية في العلوم الفيزيقية.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة رقم 170 والذي عقد اليوم الأربعاء، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
يذكر أن الدكتور أحمد علي أحمد علام، يعمل قائما بعمل وكيل كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وحصل على جائزة أحسن رسالة دكتوراه في كلية العلوم عام 2008، وجائزة أحسن بحث في كلية العلوم عام 2017، وقام بنشر 52 بحث علمي بمجلات دولية.
والدكتور محمد شعبان سعيد فاضل يعمل وكيلا لكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء لشئون التعليم والطلاب بالجامعة، وحصل على جائزة جامعة بني سويف التشيجعية عام 2015، وجائزة أفضل باحث بكلية العلوم عام 2018، وتمويل 45 مشروع بحثي ممول من جهات مختلفة داخل مصر وخارجها، كما قام بنشر 130 بحث علمي بمجلات ومؤتمرات دولية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة