عميد كلية طب بيطري جامعة بنها: بنبيع اللحمة للمواطن بـ90 جنيه (فيديو)

شاركت كلية الطب البيطري جامعة بنها، بمنتجات لحوم وألبان، بالمعرض التي نظمته الجامعة بمدينة الشبان المسلمين، بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان.

وقال عميد كلية الطب البيطري لـ«شباييك»، محمد غانم إن المنتجات التي شاركت بها الكلية من عجول تم تسمينها وذبحها بإشراف بيطري كامل دون أي إضافات على الأعلاف.

أعلن عن انخفاض الأسعار بسبب بيعها بسع التكلفة ، بالاختلاف عن الأسواق الخارجية التي تهدف إلى الربح.

وذكر أن سعر كيلو اللحمة وصل 90 جنيه وكيلو اللبن 7 جنيه، مضيفا: «الكلية بتعمل معارض بشكل مستمر لكسب ثقة المواطن المصري تجاه الجامعات والدور المجتمعي الذي تقوم به».

جاء ذلك على هامش المعرض التي نظمته جامعة بنها للمنتجات الغذائية  بمجمع الشبان المسلمين، بمناسبة قرب شهر رمضان، واستمر لمدة ثلاث، وافتتحه رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال السعيد، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور حسين المغربي.

كما حضر افتتاح المعرض عمداء ووكلاء الكليات المشاركة بمنتاجتها في المعرض وأساتذة الكليات وعدد من الطلاب وطلاب المدارس الفنية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الدكتور طه عجلان.

واحتوى المعرض على منتجات ألبانية ولحوم وأسماك وخضروات وصابون ومخللات وياميش رمضان وحلي وشنط يدوية وتابلوهات ومنسوجات.

كما أشاد رئيس جامعة بنها بالمنتجات التي قدمها الطلاب ومنتجات كليتي الزراعة والطب البيطري متذوقا بعضها، وقدم الشكر لكل قائمين المعرض قائلا: «شوفوا الجامعة تقدر تدعمكم بايه ونشجعكم لمساعدة المجتمع المحلي».

وقال عميد كلية الطب البيطري، الدكتور محمد غانم، إن الكلية شاركت بمنتجات ألبانية ولحوم، من عجول تم تسمينها وذبحها بإشراف بيطري كامل وخالية من أي إضافات على الأعلاف.

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها

ميكس ميديا