رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الدواجن اليوم السبت 27 أبريل 2019.. إليك سعر الفراخ والبط

أسعار الدواجن اليوم السبت 27 أبريل 2019.. إليك سعر الفراخ والبط

نقدم أسعار الدواجن اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2019، كما يقدم موقع شبابيك لجمهوره  أسعار جميع الطيور ومنها اسعار اللحم الابيض من الفراخ وأسعار البط، وأسعار الكتاكيت وأسعار الرومي.

وتشهد أسعار الدواجن ارتفاعا بمقدار جينه واحد في الكيلو لكل الأنوعاه المختلفة من لحم أبيض، ورومي، وبط، وحتى أسعار الكتكوت الأبيض، حسب ما سجلته بورصة الدواجن الرئيسية.

ويقدم الموقع تحديث بشكل يومي على ما يطرأ من جديد على أسعار الدواجن في البورصة، ليخبر جمهوره بشكل مستمر بأسعار الفراخ والبط ولحم الأمهات، كما يقدم أسعار كراتين البيض الأبيض والأحمر والبلدي، وأسعار الكتاكيت.

ويمكن لجمهورنا العزيز أن يجد في هذا التقرير أسعار كل من طيور الفراخ، وأسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة، وأسعار بورصة البيض وبورصة الفراخ العمومية، وأسعار الكتاكيت وأسعار البيض. وأسعار البط.

وإليكم بيان بأسعار الدواجن بمختلف أنواعها على حسب الكمية، بالجنيه المصري، لليوم السبت الموافق 27 أبريل 2019.

ويبلغ سعر الكيلو في اللحم الأبيض 31 جنيه، ويبلغ سعر الكيلو في لحم الأمهات 21 جنيه، ويبلغ سعر الكيلو في لحم ساسو 46 جنيه، ويبلغ سعر الكيلو في اللحم بلدي 46 جنيه، ويبلغ سعر الكيلو في لحم رومي برونزي 45 جنيه، ويبلغ سعر الكيلو في لحم الرومي الأبيض 45 جنيه، ويبلغ سعر الكيلو في لحم البط المسكوفي 45 جنيه، كما يبلغ سعر الكيلو في لحم بط مولار 34 جنيه.

ويبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض 36 جنيه، بينما يبلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 36 جنيه، أما سعر كرتونة البيض البلدي 45 جنيه، ويبلغ سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم من 10 إلى 11 جنيه، ويبلغ سعر الكتكوت الأحمر (ساسو) عمر يوم من 4.25 إلى 5 جنيه، أما سعر الكتكوت البلدي عمر يوم من  1.3 إلى 1.75جنيه.

ويقدم الموقع من خلال هذا التقرير تحديث مستمر لأسعار الدواجن بمختلف لحومها على مدار اليوم السبت، الموافق 27 أبريل 2019.

فتابع معنا آخر أخبار بورصة الدواجن العمومية، حيث تختلف أسعار الدواجن كل يوم، وهذه الأسعار تتأثر بصفة دورية.

ويرجع السبب الرئيسي في ارتفاع أسعار الدواجن إلى زيادة أعداد الدواجن النافقة في الفترات الماضية بسبب تقلب الأحوال الجوية، بحسب ما أعلنته بورصة الدواجن العمومية.

وأعلنت بورصة الدواجن اليوم السبت، عن سعر الفراخ البيضاء للكيلو الذي بلغ 30 جنيه مصري، كما أنه يوجد انخفاض في سعر الساسو بمقدار جنيه، ويشهد سعر الكتكوت الساسو ثبات في السعر.

وترتفع أسعار الدواجن اليوم مرة أسبوعياً على الأقل، وذلك بسبب قلة الطلب وزيادة المعروض في السوق، وسجل سعر كيلو اللحم الأبيض اليوم مبلغ 30 جنيه، أما كرتونه البيض الأبيض فقد وصلت إلى 36 جنيه، أما كرتونة البض البلدي فسجلت 45 جنيها.

وسجل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم من من 7.3 إلى 11.5 جنيه، والكتكوت البلدي من 1.3 إلى 1.75 جنيه، ونقدم لكم من خلال هذه الجداول أسعار المزارع يضاف إلى الأسعار ربح التاجر الذي يتراوح عادة ما بين 4 إلى 5 جنيهات في الكيلو.

وتعتمد كثير من الأسر المصرية إلى تربية الفراخ في المنازل للتوفير، حيث أن تربية الدواجن في المنزل لا تكلف الكثير من الأموال.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة