ماذا قال محمد صلاح عن أسعار تذاكر كأس الأمم الأفريقية؟.. وصلت لـ2500 جنيه

سخر الممثل محمود البزاوي من أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقرر عقدها بمصر يونيو المقبل، مشيرا إلى ارتفاع سعر تذاكر الدرجة الثالثة وهي أقل الدرجات سعرا.

وكتب البزاوي في تدوينه على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يعني سعر تذكرة كاس الأمم الدرجة التالتة ب 200 جنيه وطبعا لو قدرت تدفع ال 200 جنيه هاتحب تجيب سندوتش جوا عشان جعان ف هايبقى ب 100 جنيه مثلا وازازة المية ب 30 مثلا.. يعني لو واخد ابني معايا هاقعد في الدرجة التالتة وهدفع 800 جنيه مثلا..ومطلوب مني وانا خارج ادعي للمنتخب!».

ورد عليه لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في تدوينة قائلا: «اوعى تفكر تقعد مقصورة كدا هتدعى للمنتخب بجد»، في إشارة إلى أن سعر تذكرة الجلوس في المقصورة وصل إلى 2500 جنيه.

​​​​​​​

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، برئاسة محمد فضل، كشفت أمس الاثنين، عن الأسعار الأولية لطرح تذاكر مباريات البطولة.

ويصل سعر المقصورة الرئيسية إلى 2500 جنيه، بينما تذاكر الدرجة الأولى 600 جنيه، والأولى العلوية 500 جنيه، أما تذاكر الدرجة الثانية فسعرها 400 جنيه.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا