رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

يقدم لكم شبابيك جدول ترتيب الدوري المصري عقب انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي اقيمت على ملعب الماكس بالإسكندرية، حيث انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين لهدف، ضمن مباريات الأسبوع الـ من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الأهلي اللاعب وليد أزازرو قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليل، إثر خروج خاطئ من حارس طلائع الجيش، قبل أن يعدل فريق طلائع الجيش النتيجة في الدقيقة 54 من الشوط الثاني بعد احتساب ركلة جزاء على النادي الأهلي.

وفي الشوط الثاني أخفق علي معلول في إحراز الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء، حيث تصدى له حارس مرمى فريق طلائع الجيش، الحارس محمد بسام.

وشهد اللقاء طرد لاعب ومدرب فريق طلائع الجيِش، خلال أحداث الشوط الثاني، بعد مشادة بين لاعب الطلائع ونجم الأهلي صالح جمعة، قبل أن ينجح اللاعب علي معلول في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من الشوط الثاني.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 64 في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ64 نقطة، وبفارق المواجهات بين الفريقين، وخلفهما الزمالك المصري برصيد 60 نقطة.

وبدأ الجيش المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد بسام - الدفاع: محمد أبو المجد بوشا - خالد سطوحي - أحمد سامي - إسلام جمال - الوسط: علي الفيل - فرانك ستيفن - محمد رزق - أحمد سمير- الهجوم: تالانداي - مصطفى محمد.

فيما بدأ الأهلي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى : محمد الشناوي - خط الدفاع : أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - وسط الهجوم: صالح جمعة - رمضان صبحي- جيرالدو دا كوستا - الهجوم: وليد أزارو.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

- سيطر لاعبي الأهلي على مجريات المباراة في الشوط الأول حتى جاءت أخطر الفرص للأهلي في الدقيقة 21 من تمريرة عرضية من عمرو السولية لم يتمكن أزارو من تصويبها في مرمى الجيش بدقة.

- في الدقيقة 23 حصل رمضان صبحي على ركلة حرة على يسار منطقة الجزاء الجيش سددها صالح جمعة تجاه المرمى مباشرة ليتصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش.

- في الدقيقة 34 مرت تصويبة أزارو من خارج منطقة جزاء طلائع الجيش بجوار قائم محمد بسام.

- في الدقيقة 45، نجح وليد أزارو في تسجيل الهدف الأول للاهلي بعد تسلم الكرة من جيرالدو ليستلم الكرة ويضعها في المرمى الخالي ليتقدم الأهلي، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

مع بداية الشوط الثاني، دفع لاسارتي بحسين الشحات بدلا من جيرالدو في أول تبديلات الأهلي.

- في الدقيقة 54، حصل طلائع الجيش على ضربة جزاء، أثر تهور أيمن أشرف في إحدى الكرات المشتركة، ليسددها إسلام جمال في المرمى محرزا التعادل.

- في الدقيقة 58 إثر كرة طويلة من أحمد سمير، لم يلحق بها تالا نداي، لتتحول لضربة مرمى.

- حصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 63 إثر تعرض أحمد فتحي لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليسددها علي معلول في وسط المرمى، ويتصدى لها محمد بسام.

- في الدقيقة 73 اشتبك صالح جمعة، وتالانداي، ليحصل كل لاعب على بطاقة صفراء، لتكون عي البطاقة الثانية لمهاجم الجيش، ليتعرض للطرد.

- في الدقيقة 76، دفع لاسارتي بجونيور أجايي، بدلا من حمدي فتحي، لزيادة القوة الهجومية للفريق الأحمر.

- في الدقيقة 89 نجح علي معلول في إحراز الهدف الثاني للأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وارتفاع رصيدة للنقطة 64 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم