رئيس التحرير أحمد متولي
 عريس يلعب «Pubg» في فرحه ويترك العروسة والمعازيم (فيديو)

عريس يلعب «Pubg» في فرحه ويترك العروسة والمعازيم (فيديو)

انتشرت لعبة «pubg» «ببجي» بشكل كبير في كل أنحاء العالم ولم تقتصر على الصغار فقط، فتجد الكثير يلعبونها على المقاهي وفي المواصلات وفي الأماكن العامة، لكن شابا وصل إلى أكثر من هذا بإدمانه اللعبة لدرجة أنه كان يلعبها في حفل زفاقه.

ونشر موقع «ميل أونلاين» البريطاني مقطع فيديو من حفل زفاف لعروسين في الهند، يجلس العريس أو الزوج المنتظر في مقعده «الكوشة»، ممسكا بهاتفه المحمول يلعب «ببجي».

لعبة «Pubg» هي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تلعب بنظام «باتل رويال»، وهي معركة قتالية بين 100 شخص في نطاق جغرافي محدد يتم التصفية بينهم بالقتل إلى أن يتبقى آخر شخص أو آخر فريق ليصبح الفائز بالمباراة.

في هذا الفيديو يظهر العريس منشغلا باللعبة عن عرسه والعروس والحضور الذين جاءوا لتهنئته.

وخلال الفيديو لم يظهر العريس أى اهتمام بما يجرى حوله، بل إنه عندما قدم له أحد الضيوف هدية ملفوفة، دفعها بيده بعيدا عنه، دون أن ينظر إلى الضيف أو يبعد عينيه عن هاتفه، وكأن هذا الزواج بالإكراه، وذكرت الصحيفة أيضا أن أحداث هذا الزفاف الهندى الغريب حدثت في أبريل الماضي في مقاطعة جالبايغوري فى الهند.

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة