جدول مباريات اليوم في الدوري المصري.. 5 ماتشات في صراع القمة والقاع

تستكمل مباريات الدوري المصري الممتاز في خامس أيام شهر رمضان، والذي يقترب من آخر محطاته ولا زالت الصراعات مستمرة في القمة والقاع على اللقب والمربع الذهبي للمشاركة الأفريقية، والهروب من القاع، وينشر «شبابيك» جدول مباريات اليوم الجمعة في الدوري المصري.

جدول مباريات اليوم في الدوري المصري

وتقام اليوم الجمعة خمسة مباريات في الدوري المصري جميعها هامة في مشوار الفرق المتنافسة على المراكز المختلفة في الدوري المصري.

وتلعب مباريات اليوم في الدوري المصري في إطار الأسبوع 32 في موعد واحد وهو العاشرة مساء.

مباراة المصري ضد حرس الحدود

يدخل فريق المصري البورسعيدي في مواجهة هامة اليوم الجمعة عندما يلاقي نادي حرس الحدود.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة من 31 مباراة لعبها هذا الموسم ويسعى لتثبيت مركزه على أمل المشاركة الأفريقية الموسم المقبل، فيما حرس الحدود صاحب المركز 16 يسعى للهروب من منطقة الهبوط.

مباراة مصر المقاصة ضد النجوم

ويأمل مصر المقاصة صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة الإبقاء على آماله في المنافسة على الدخول للمربع الذهبي عندما يلاقي النجوم.

أم النجوم صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب لا زالت لديه الفرصة للعودة نظريا ولكن يعتبر أقرب الهابطين لدوري الدرجة الثانية.

مباراة الاتحاد السكندري ضد إنبي

الاتحاد السكندري صاحب المركز التاسع برصيد 36 نقطة في منتصف الجدول يصطدم بإنبي المتواجد في المركز الـ15 وبفارق مركز واحد عن دائرة الهبوط برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن حرس الحدود.

مباراة الجونة ضد المقاولون العرب

المقاولون العرب أقرب المنافسين للمصري على الدخول في المربع الذهبي، وصاحب المركز الخامس برصيد 44 نقطة يواجه طموحات الجونة صاحب المركز الثامن برصيد 36 نقطة في الابتعاد أكثر عن الصراع على البقاء في الدوري.

مباراة الإسماعيلي ضد الإنتاج الحربي

ويستضيف الإنتاج الحربي صاحب المركز الـ11 برصيد 35 نقطة بالإسماعيلي صاحب المركز السابع والذي يزيد على الإنتاج الحربي بنقطتين فقط.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 67 نقطة من 29 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم يليه في المركز الثاني بيراميدز برصيد 65 نقطة من 31 مباراة.

فيما الزمالك الذي لعب مبارايات أقل من الفريقين بواقع 28 مباراة لديه من النقاط 63 نقطة في المركز الثالث بعد الفوز علة وادي دجلة بالأمس.

وهناك منافسة أخرى على دخول المربع الذهبي بين فرق المصري والمقاولون العرب ومصر المقاصة للحصول على فرصة للعب في المنافسات الإفريقية العام المقبل.

ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة، فيما يأتي خلفه المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 44 نقطة، ومصر المقاصة في المركز السادس 42 نقطة.

وفي صراع الهروب من الهبوط توجد فرق حرس الحدود وإنبي وبتروجيت وطلائع الجيش وسموحة والانتاج الحربي ووادي دجلة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا