رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الزمالك يعلن أول الراحلين عن الفريق في الانتقالات الصيفية ورئيس النادي يعترض

مدرب الزمالك يعلن أول الراحلين عن الفريق في الانتقالات الصيفية ورئيس النادي يعترض

كشفت تقارير صحفية مصرية عن رغبة المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس، في رحيل صانع ألعاب الفريق، أيمن حفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن السويسري أبلغ إدارة النادى بأنه لا يمانع في رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت التقارير عن مصدر داخل الفريق أن جروس انتقد حفني من جديد وأنه لا ينفذ مايطلب منه وبالتالي هو خارج حساباته.

وأشار المصدر إلى أن إستمرار جروس على رأس القيادة الفنية للزمالك، يعنى رحيل أيمن حفني عن صفوف الفريق، وهو مايرفضه رئيس النادى، والذي هو دائم الدفاع عن اللاعب ويطالب بإشراكه فى المباريات.

وتابع: «جروس وصلت إليه معلومات أن أيمن حفنى هاجمه بشدة أمام اللاعبين بعد مباراة دجلة في الدوري مؤخرا، واتهمه بأنه دائم الظلم له، ولم يمنحه الفرصة مثلما فعل مع لاعبين آخرين».

واستبعد كريستيان جروس اللعب أيمن حفني من قائمة الفريق التي خاضت لقاء الفريق بالأمس أمام الداخلية، التي فاز فيها الزمالك بنتيجة هدفين لهدف.

ويستعد الزمالك، لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، 19 من مايو الجاري بالمغرب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة