تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الليلة أمام نهضة بركان المغربي في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي نادي الزمالك ونظيره المغربي نهضة بركان في الثانية عشرة منتصف الليل اليوم، على ملعب الأخير، على أن تقام مباراة العودة في مصر بعد أسبوع.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: عمر صلاح.

خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وكهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

واستقر جروس على عدم المجازفة بالبدء بمدافع الفريق العائد من الإصابة محمود حمدي الونش وفضل عدم البدء به، لإصابته في الوجه رغم إعلان طبيب الفريق إمكانية مشاركته مع ارتداء واقي للوجه.

ويغيب عن الفريق حارسه الأساسي محمود جنش لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق أمام النجم الساحلي في إياب نصف النهائي، كما يغب الحارس الثاني عماد السيد الذي أصيب في مباراة الفريق بالدوري أمام الداخلية ويلعب الحارس الثالث عمر صلاح مباراة اليوم.

ومن بين الغيابات المؤثرة في صفوف الأبيض لاعب الوسط فرجاني ساسي المصاب في مباراة الفريق الأخيرة بدور المجموعات ضمن منافسات نفس البطولة، والذي قرر أطباء منخب بلاده تونس عودته للملاعب مع انطلاق كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية على حساب النجم الساحلي التونسي بهدف للاشئ في مجموع اللقائين، بينما نهضة بركان تأهل على حساب الصفاقسي التونسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في لقائي الذهاب والعودة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا