مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. للأهلي وبيراميدز وقمة تونسية

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي 2018/2019 على مستوى الأندية في البطولات المحلية والقارية تزداد المنافسات إثارة، وينشر «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22 مايو 2019، والموافق اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

يلعب لقائين ضمن منافسات جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء أحدهما لفريق الأهلي المتصدر والأخرى لصاحب المركز الثالث نادي بيراميدز.

وتنطلق المباراتان في العاشرة مساء بسبب الاعتماد على المواعيد الرمضانية لمباريات كرة القدم من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري.

مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

يدخل الأهلى المنفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة من 31 مباراة لعبها بالدوري المصري هذا الموسم ضد نادي الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر المسابقة.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع برصيد 41 نقطة من نفس عدد اللقاءات التي خاضها الأهلي منافسه في هذه المباراة.

ويسعى الأهلي إلى الابتعاد أكثر بصدارة الدوري عن أقرب منافسيه الزمالك صاحب الـ66 نقطة من 29 لقاء، والمؤجلة لقاءاته في تلك الفترة بسبب خوض نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة بيراميدز ضد النجوم

ويستضيف نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث بالتساوي مع الزمالك في عدد النقاط، نادي النجوم الذي ضمن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ورغم أن بيراميدز لعب ثلاث مباريات أكثر من الزمالك إلا أنه يرغب في الصعود إلى المركز الثاني مؤقتا على أمل تعثر الزمالك في مبارياته القادمة.

بيراميدز الذي يضمن حاليا المشاركة في كأس الكونفدرالية في النسخة المقبلة قد يشارك في دوري أبطال أفريقيا إذا استطاع إنهاء المنافسة في المركز الثاني.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بأربعة مباريات نستعرضها على النحو التالي:

إيفرجراند ضد دايجو الساعة 12:00 ظهرا.

جيونجنام ضد دارول تاكزيم الساعة 12:00 ظهرا.

ميلبورن فيكتوري ضد سانفريس هيروشيما الساعة 12:00 ظهرا.

كاشيما انتلرز ضد شاندونج ليونينج الساعة 12:00 ظهرا.

مواعيد مباريات الدوري التونسي اليوم

وتقام اليوم الأربعاء ست مباريات في إطار منافسات الأسبوع 23 من الدوري التونسي أحدها بين اثنين من أفضل الأندية التونسية الصفاقسي والنجم الساحلي.

اتحاد تطاوين ضد الملعب التونسي الساعة 16:00 عصرا.

مستقبل قابس ضد حمام الأنف الساعة 16:00 عصرا.

النجم الرياضي بالمتلوي ضد الأفريقي التونسي الساعة 16:00 عصرا.

الصفاقسي ضد النجم الساحلي الساعة 16:00 عصرا.

اتحاد بن قردان ضد الاتحاد المنستيري الساعة 16:00 عصرا.

البنزرتي ضد الملعب التونسي الساعة 16:00 عصرا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا