نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمرسى مطروح.. رابط الحصول على النتيجة

يقدم موقع شبابيك خدمة التعرف على تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني لنهاية العام الجاري.

ولم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة مطروح حتى الآن، ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمطروح في جميع المحافظات بعد أن رفعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية، ليتمكن الطلاب من الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم جلوس الطالب فور اعتمادها من المحافظين.

ويوضح موقع شبابيك من خلال هذا التقرير روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة مرسى مطروح، والتي يمكن أن يحصل عليها من خلال رقم جلوس الطالب فقط عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

كما يبين الموقع لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مرسى مطروح، طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2019، من خلال اتباع الخطوات التالية:

وأنهى معظم طلاب الصف الثالث الإعدادي اختبارات نهاية العام الدراسي 2018- 2019، بالمحافظات.

ويبدأ إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2019 خلال أسبوع من الآن، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي ستخضع لها أوراق اختبارات الطلاب.

ومن المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادي 2019 على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا