رئيس التحرير أحمد متولي
 ذكر اسم لاعب زملكاوي.. هكذا سخر رامز جلال من وليد سليمان في «رامز في الشلال»

ذكر اسم لاعب زملكاوي.. هكذا سخر رامز جلال من وليد سليمان في «رامز في الشلال»

سخر الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج  «رامز في الشلال» من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، وليد سليمان، الذي حل ضيفا على البرنامج، وقال منتقدا الجاكيت الذي يرتديه «الحاوي»: «ملقتش جاكيت أعفن من كده».

وعندما ارتدى لاعب الأهلي السابق الزي الإندونيسي، وصفه رامز جلال بـ«أمير مملكة التين الشوكي».

وأثناء تصوير سليمان لمشهد إعلان العصير داخل القارب قال «مع تش فريش مفيش حاجه هتوقفني»، فسخر منه رامز جلال قائلا: «طارق حامد بيوقفك».

واستضاف رامز جلال في الحلقات الماضية الماضية عددا كبير من المشاهير في مجال الفن والغناء والرياضة، مثل الفنان آسر ياسين، والراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك ومنتخب تونس فرجاني ساسي، والفنانة حلا شيحة، والمطرب محمد الشرنوبي، والمطربة العراقية شذى حسون، والإعلامية ريا أبي راشد.

وتضمنت غالبية الحلقات السابقة الكثير من الألفاظ الخارجة، لعل أبرزها حلقة الراقصة فيفي عبده ولاعب الزمالك السابق رضا عبد العال.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا  على قناة إم بي سي مصر، بعد آذان المغرب بحسب توقيت المحلي لمدينة القاهرة.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة «إم بي سي» البرنامج بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري