مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يقدم لكم «شبابيك» مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب برج العرب في العاشرة من مساء اليوم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق نهضة بركان المغربي بهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليبقى على الفريق المصري الفوز بأكثر من هدف الليلة، مع الحفاظ على الشباك نظيفة من الأهداف.

وكان الزمالك قد صعد للدور النهائي بعد تجاوز النجم الساحلي التونسي في مباراة الذهاب بهدف والتعادل في تونس بدون أهداف.

 

وأعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تشكيل الفريق ، لخوض مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ، أمام نهضة بركان المغربي ، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء.

جاء تشكيل الزمالك، لمواجهة بطل المغرب، في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش، وفي خط الدفاع : عبدالله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني، وفي خط الوسط : محمود عبد المنعم كهربا – طارق حامد – محمد ابراهيم – ابراهيم حسن – يوسف أوباما، وفي خط الهجوم: حميد أحداد.

وعلى دكة البدلاء: عمر صلاح حارس مرمى – بهاء مجدى – حازم إمام – خالد بوطيب – أيمن حفنى – أحمد مصطفى زيزو – محمود عبد العزيز.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا