نهائي الكونفدرالية.. ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان

يقدم موقع شبابيك ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية للموسم 2018 – 2019.

وبدأت المباراة حماسية من قبل الجماهير التي أشعلت حماس لاعبي الزمالك خلال الشوط الأول.

في الدقيقة السادسة من عمر المباراة النهائية أضاع لاعب فريق نهضة بركان حمدي لعشير فرصة هدف محقق بعدما سدد كرة من أمام المرمى وسط غياب دفاعي الزمالك بعد تمريرة رائعة من لابا كودجو.

وبعدها بدقيقة واحدة جاء الرد من لاعب الزمالك يوسف أوباما الذي هدد المرمى البركاني بتصويبة اعتلت المرمى بعد تمريرة من حميد أحداد.

أما الدقيقة الـ19 من مباراة الزمالك ونهضة بركان حاول كودجو أن يصل لشباك الزمالك من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء إلا أن الكرة مرت أعلى شباك محمود جنش.

الدقيقة الـ22 شهدت إحياءً لذكرى ضحايا مشجعي الزمالك، ولوحت الجماهير بإضاءة الهواتف من المدرجات.

وفي الدقيقة الـ23 اقترب إبراهيم حسن من شباك الفريق البركاني بتصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل.

وشهدت الدقيقة الـ28 عودة قوية من المهاجم التوجولي لابا كودجو الذي سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن مرت بسلام على مرمى الزمالك.

رد أوباماما جاء بعد دقيقة واحدة من خلال عرضية وصلت من عبد الله جمعة ليهدد مرمى نهضة بركان ولكن كرة أوباما مرت بجوار القائم.

الدقيقة 36 شهدت تدخلا عنيفا من أمين الكأس على طارق حامد حصل على إثره على أول بطاقة صفراء في المباراة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم

ميكس ميديا