وفاة صاحب «أشهر قهوة للزمالكاوية» نتيجة الفرح الشديد بـ«الكونفيدرالية»

توفى مشجع لنادي الزمالك نتيجة الفرح الشديد بفوز فريقه ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي مساء الأحد، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بحسب ما كشف صحفي مصري.

كشف الزميل الصحفي عصام خضيري عن وفاة مواطن يدعى حنفي أبو العنين، مالك لـ«أشهر قهوة للزمالكاوية» في منطقة ميت عقبة المعروف أن غالبية قاطنيها من مشجعي القلعة البيضاء «قهوة الزمالك».

وكتب خضيري عبر حسابه على موقع «فيسبوك» إن أبو العنين «كان بيتفرج معانا ع الماتش.. الحكم صفر من هنا، والراجل جاتله غيبوبة سكر من الفرحة، فوقناه بعدها بشوية أغمى عليه تاني، بالعربيات أهل الحتة ودوه المستشفى»، مشيرا إلى أنه وجد صباح اليوم ورقة معلقة تفيد وفاته وموعد ومكان العزاء في منطقة ميت عقبة.

وأضاف خضيري: «تسوى إيه الكورة اللي تحرم أسرة من أبوهم، وأهل من ابنهم».

وتابع: «الناس اللي زي دي في رأيي وصلت لمرحلة من الحب لفريقهم كمرحلة حب الأولياء الصالحين مع الله».

وأعرب الصحفي المصري عن تمنيه أن يبلغ الصحفيون في الزمالك رئيس النادي مرتضى منصور لكي يحضر عزاء «الراجل الزمالكاوي الأصيل» أمام «قهوة الزمالك» في ميت عقبة احتراما وتقديرا ليه ولحبه المخلص لناديه.

يذكر أن الزمالك تُوج مساء الأحد ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) لأول مرة في تاريخه، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، ليعود إلى منصات التتويج الأفريقية بعد 16 عاما من آخر لقب قاري أحرزه على حساب الوداد البيضاوي في السوبر الأفريقي عام 2003، لتصل بطولات الزمالك الأفريقية لـ12 لقبا.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا