رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل كلبش 3 ملخص الحلقة 23.. هل يتم اغتيال سليم الأنصاري في سيناء؟

مسلسل كلبش 3 ملخص الحلقة 23.. هل يتم اغتيال سليم الأنصاري في سيناء؟

يقدم موقع شبابيك ملخص الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل كلبش3  الجزء الثالث، والذي يعرض على قناة «MBC 4»، على مدار أيام شهر رمضان 2019.

ويتضمن مسلسل كلبش 3 العديد من الأحداث المصيرية التي تنتاب بطل العمل الفنان أمير كرارة، والذ يقوم بشخصية سليم الأنصار.

ملخص الحلقة 23 من مسلسل كلبش 3

بدأت الحلقة بحديث أكرم صفوان مع ابنه اسر أكرم صفوان، بعد ان حبسه بسبب اتفاق جومانا على خيانته. واتفق اكرم مع مبرمج على اختراق تيفون نجله اسر للتعرف على من وراء اختراقات الحاسبات. وعرفوا أن من وراء ذلك هو جومانا. جومانا ذهبت لسمير مهندس الهاك الذي يعمل في شركة الأمن الذي يديرها سليم الأنصاري والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

وحكى أكرم صفوان لنجله اثر ع جومانا والسبب وراء دفع اسر باسمالحب للانتقام منه، قائلا: «ابوها كان عندي في زمان وما طمع وسرقني طردته فلت حواليك علشان تنتقم مني ومفيش نقطة ضعف من اكرم صفوان غير ابنه».

اللواء جلال خطاب حكى عن معرفة السبب وراء زيارة مجموعة أكرم صفوان ليناء، وهو تسليم طرد للإرهابيين هناك، وهو عبارة عن طرد مهم.

الحلقة انتهت بكشف سليم الانصاري لحقيقة الطرد، وتدبير أكرم صفوان لحادث اغتيال سليم الأنصاري والمجموعة التي معه تحت مسمى شهداء الإرهاب الغادر.

تطورات الجزء الثالث من المسلسل

يقدم سليم الأنصاري استقالته من زوارة الداخلية لإنشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث مسلسل كلبش 3.

ويستقيل سليم ليقوم بفتح شركة الأمن مع شريكه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

ويظهر في مسلسل كلبش 3 العديد من نجوم الفن، إذ ظهر أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم.

ويشارك أيضا في بطولة العمل هالة فاخر وأحمد العوضي ومحمد على رزق، كما أن مسلسل كلبش 3 من تأليف باهر دويدار ومن إخراج لبيتر ميمي.

ويظهر الفنان ماجد المصري كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، بالإضافة إلى نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أنور، كما أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة «سنيرجي».

ويجسد الفنان أحمد عبد العزيز، شخصية اللواء جلال خطاب، وهو رجل شرطة قوي يعمل على حماية الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده والقبض على المجرمين، ويُصاب «خطاب» خلال أحدث المسلسل بوعكة صحية أثناء زيارة الضابط سليم الأنصارى له، إلا أنه سينجو من هذه الوعكة الصحية.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش 3

يُعرض مسلسل «كلبش» على قناة أون «ONE» وقناة «MBC 4»، ومنصة Watch iT الرقمية، كما أن الجزء الأول والثاني من مسلسل «كلبش» حققا نجاحا كبيرا، ورفض متابعو الجزء الثاني من المسلسل الذي عُرض في رمضان 2018، نهايته التي انتهت بمقتل الضابط سليم الأنصاري على يد جماعة مسلحة، وطالبوا بجزء ثالث يعود خلاله بطل المسلسل إلى الحياة، وهو ما استجاب به صناع المسلسل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة