رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق دخول الثانوية العامة 2019.. توقعات محافظة الغربية

تنسيق دخول الثانوية العامة 2019.. توقعات محافظة الغربية

ينشر موقع شبابيك نتيجة تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 في محافظة الغربية والتي ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية فيها قبل قليل، بعد أن اعتمد محافظ الغربية، اللواء هشام السعيد، النتيجة النهائية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة.

وفي هذا التقرير تتابعون مؤشرات تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 في محافظة الغربية وفق ما توقعه خبراء التعليم في المحافظة، ومقارنة نسب نجاح هذا العام مع نسب العام الماضي، والأماكن المحددة لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي.

تنسيق الثانوية العامة 2019 في محافظة الغربية

بعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 في محافظة الغربية، تتجه أنظار الطلاب إلى معرفة مؤشرات تنسيق دخول الثانوية العامة 2019، ويقدم موقع شبابيك لجمهوره من الطلاب في الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية، هذه المؤشرات.

وتوقع الخبراء المتخصصين في مرحلة التعليم الأساسي من المستشارين أن يبلغ الحد الأدنى لتنسيق دخول الثانوية العامة 2019 في محافظة المنوفية مجموع من 219 درجة من المجموع الكلي 280 درجة.

وقد يختلف هذا المجموع سواء بالانخفاض أو الارتفاع في التنسيق النهائي والرسمي والذي من المقرر الإعلان عنه خلال أيام قليلة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمتمثلة في مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة الغربية

وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة الغربية، قد اعتمدت من قبل المحافظ، اللواء هشام السعيد، بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة الورصد الأخيرة للدرجات في الكنترولات بالمحافظة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 والتي بغلت نسبة النجاح فيها 76.5٪.

وذكرت المديرية أنه كان عدد المتقدمين من الطلاب لأداء الامتحان 70 ألف و436 طالبا وطالبة، أما عدد المتغيبين عن أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي 83 طالبا وطالبة بالمحافظة كلها.

وتابعت المديرية أن من أدى الامتحان من طلاب الشهادة الإعدادية بلغ 70 ألف و380 طالب وطالبة، والشهادة الإعدادية المهنية نسبة النجاح فيها بلغت 69%.

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد فاروق، إن تعليمات وزارة التربية والتعليم كانت واضحة ومشددة، في مراعاة الدقة في التصحيح ومنع اصطحاب الهاتف المحمول خلال مراجعة الدرجات.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم