8 أفلام في أول أيام عيد الفطر.. استمتع بالعيد في البيت

يقضي كثير من الأشخاص عيد الفطر في المنزل وتبدأ رحلتهم الترفيهية في اليوم الثاني لعيد الفطر بعيدا عن الزحام، لذلك نستعرض أفلام أول أيام عيد التي تعرض خلال الفترة الصباحية.

أولا: أفلام الصباح

  • فيلم the company men

يعرض الفيلم الساعة 8.45 صباحا على قناة mbc2

تدور أحداث الفيلم حول نتائج الأزمة المالية العالمية التى ضربت العالم فى أواخر عام 2008، من خلال إحدى الشركات الكبرى التى تلجأ إلى خفض عدد العمالة لديها، ويناقش الفيلم تأثير تلك الأزمة على أبطاله الثلاثة، الذين يعملون بالشركة، وعلى أسرهم وعلى المجتمع بصفة عامة.

 

  • فيلم joy

يعرض الفيلم الساعة 10.30 على قناة mbc2

يحكي الفيلم قصة عائلة عبر أربعة أجيال ويركز على الفتاة جوي التي تصبح مؤسسة لأعمال ضخمة ومؤثرة في بلدها وتركز أيضًا على الخيانة والغدر، وفقدان البراءة، وجروح الحب التي تملأ الطريق في مشوار جوي الإنساني حتى تصبح قائدة حقيقية للأسرة والمشاريع التي تقتحم بها عالم التجارة الذي لا يرحم. حلفاء يصبحون خصومًا، وخصوم يصبحون حلفاء، سواء داخل الأسرة وخارجها، حتى تصل جوي إلى ما أصبحت عليه.

  • فيلم Arbitrage

يعرض الفيلم الساعة 12.30 على قناة mbc2

يدور الفيلم حول قصة ملياردير يحاول تغطية جرائمه المالية بطرق ملتوية، وفي الوقت ذاته يٌتهم بقتل عشيقته فيسارع في أكثر من اتجاه ﻹثبات برائته مما هو منسوب إليه.

 

  • فيلم tomorrowland

يعرض الفيلم الساعة 8.30 على قناة mbc max

باستخدام زر سحري غامض، تدخل كاسي نيوتن (بريت روبرتسون) إلى أرض غامضة خفية للحظات، مما يأخذها في مغامرة لتقابل المُخترع المُنعزل فرانك واكر (جورج كلوني)، فرانك تمكن من قبل من دخول هذه الأرض الغامضة، ولكن تم طرده منها بواسطة المُخترع العظيم فرانك نيكس (هيو لورى). معا كاسي وفرانك يحاولان السفر لهذه الأرض للمرة الثانية.

 

  • فيلم gullivers travels

يعرض لفيلم الساعة 10.30 على قناة mbc max

تدور أحداث الفيلم حول الكاتب الرحال (ليمويل جيلفر) الذي يجد نفسه نُقل إلى جزيرة في وسط مثلث برمودا، حيث أنه عملاق بين المواطنين، الذين اتخذوه في البداية سجين، لكنه يتمكن من إيجاد الطريقة التي تمكن أهالي جزيرة ليليبوت أن يطردوا منافسيهم ألا وهم أهالي بلوفسكنديا.


 

  • فيلم night at the museum

يعرض الفيلم الساعة 12 على قناة mbc max

يكتشف حارس ليلي يعمل حديثًا في متحف التاريخ الطبيعي، أن لعنة قديمة تعيد الحياة للحيوانات والمعروضات وكافة النماذج، وتعيث فسادًا في المكان.


ثانيا: أفلام السهرة

  • فيلم oz the great and powerul

يعرض الفيلم على قناة mbc2 الساعة التاسعة مساء.

(أوسكار) ساحر يعمل في السيرك منذ وقت قصير، مشكوك فيه أخلاقيًا، ألقى بعيدًا من كانساس المغبرة إلى الأرض النابضة بالحياة (أوز)، ويقابل ثلاثة ساحرات كانوا غير مقتنعات أنه ساحر عظيم، كما كان يعتقد الأخرون، وتواجه جزيرة (أوز) وسكانها مشاكل خطيرة، وعندها يصبح لزامًا على (أوسكار) أن يستخدم كل قواه السحرية.

  • فيلم the spiderwick chronicles

يعرض الفيلم على قناة mbc max الساعة 10.30 مساء.

تنتقل عائلة للعيش في منزل منعزل، ويبدأ كل فرد في العائلة بالتكيف مع الإقامة في المنزل، (سيمون) كان يهتم بالدراسة، و(مالوري) تحب ممارسة المبارزة بالسيف، أما (جارد) فيلاحظ أمورًا غير عادية تحدث بالمنزل، ويكتشف وجود عالم من الكائنات المدهشة التي ستعطيهم قوى غير عادية لمن يتفهم سرها.


عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا