لاعب يقترب من ليفربول يشكل تهديدا لصلاح وماني وفيرمينو

أفادت تقارير صحفية أن فريق ليفربول الإنجليزي، قدم عرضا قيمته 80 مليون يورو لضم اللاعب نيكولاس بيبي، ثاني هدافي الدوري الفرنسي، والذي قد يشكل تهديدا لثلاثي هجوم الريدز المكون من المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ليفربول تقدم في مفاوضاته مع نجم كوت ديفوار نيكولاس بيبي، واقترب من تقديم عرض تبلغ قيمته 80 مليون يورو لناديه ليل الفرنسي.

وفي حال انتقال «بيبي» للريدز، سيشكل تهديدا حقيقيا لثلاثي ليفربول الهجومي، المكون من صلاح، وماني، وفيرمينو، إذ يمتاز اللاعب العاجي بالنزعة الهجومية، ويلعب على الجناح، بنفس ميزات المهاجمين الثلاثة، الذي يعد واحد من أقوى خطوط الهجوم في العالم.

ولم يواجه الثلاثي الهجومي لريدز أي منافسة حقيقية في خط الهجوم الموسم المنقضي، ما ضمن لهم المشاركة أساسيين معا في 34 مباراة بالدوري، لكن قدوم نيوكلاس بيبي قد يدفع أحدهم إلى دكة البدلاء في بعض المباريات.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ليفربول تقدم في المفاوضات مع بيبي، وقد ينجح بالتوقيع معه، ليتفوق بذلك على بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، اللذان دخلا في مفاوضات مع ليل كذلك.

وتألق مهاجم كوت ديفوار بشكل لافت مع ليل، ونجح بقيادة الفريق للمركز الثاني في الدوري الفرنسي، وتحقيق التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويفضل بيبي اللعب على الجناح الأيمن، وهو نفس مركز لاعبنا المصري محمد صلاح، كما يمتاز مثل صلاح بالقدرة على التهديف، والتوغل من الطرف الأيمن خلال المباريات.

وحل بيبي البالغ من العمر 24 عاما، ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 22 هدفا، خلف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان، الذي سجل 33 هدفا في الموسم 2018/2019.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا