رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج امتحانات جامعة القاهرة.. تعرف على موعد إعلان النتيجة

نتائج امتحانات جامعة القاهرة.. تعرف على موعد إعلان النتيجة

كشف رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشتعن موعد إعلان نتائج الطلاب، وهي بحد أقصى أسبوعين بعد الانتهاء من امتحانات نهاية العام الجاري 2018-2019.

وتشهد امتحانات جامعة القاهرة هدوء واستقرار في جميع الكليات بعد اتخاذ الجامعة حزمة من الإجراءات والتدابير التي تساهم في تيسير عملية الامتحانات دون حدوث معوقات، بحسب نص بيان صادر عن المركز الإعلامي للجامعة.

يشار إلى أن الخشت، وجه خلال رئاسته لاجتماع مجلس جامعة القاهرة - بضرورة استغلال فترة الإجازة الصيفية في إجراء عمليات الصيانة الشاملة لمرافق الجامعة، والمعامل، والمدرجات، والمدن الجامعية.

وتشمل خطة الأنشطة الطلابية للصيف فتح الملاعب الرياضية لمزاولة الأنشطة الرياضية المختلفة والتدريب، وإقامة معسكرات شاطئية بمرسى مطروح على أفواج للطلبة والطالبات.

كما يتم تنظيم ورش عمل لتنمية مهارات الطلاب في الحرف والمشروعات الصغيرة، بجانب معسكر «قادة المستقبل» في نسخته الثالثة والذي يقام هذا الصيف، بعنوان «تطوير العقل المصري.. فتح مسارات المشاركة والبناء وريادة الأعمال».

ومن المقرر ان تنتهي امتحانات الطلاب بجامعة القاهرة قبل 15 يونيو الجاري،  لتنطلق إجازة نهاية العام الدراسى بالجامعات الحكومية، منتصف الشهر ذاته، طبقا للخريطة الدراسية التي اعتمدها المجلس الأعلى للجامعات.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة