موعد إعلان نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

أنهى قطاع المعاهد الأزهرية تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وكشف رئيس القطاع عن موعد إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال 48 ساعة.

وأوضح في تصريح لمصراوي إلى أن نسب النجاح في الشهادتين الابتدائية والإعدادية مبشرة وتمت عملية التصحيح على قدرٍ عال من الدقة الشديدة، بجميع مراكز التصحيح.

وأشار رئيس قطاع المعاهد، إلى أن الأزهر الشريف قرر للمرة الأولى فتح باب التظلمات على نتيجة الابتدائية والإعدادية العام الماضي، بمقار المناطق الأزهرية.

بوابة الأزهر الإلكترونية

ويمكن لطلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية وأولياء أمورهم معرفة نتيجة الامتحانات من خلال الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية.

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للبوابة.

ويمكن الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية بعد اعتمادها ورفعها على موقع البوابة.

وفي حال الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

ويترقب أهالي الطلاب اللحظة التي يتم فيها رفع النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية للاطمئنان على نتيجة أبنائهم ومعرفة درجتهم في مختلف المواد.

الخط الساخن لمعرفة النتيجة

خصص قطاع المعاهد الأزهرية خط ساخن يمكن من خلاله معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019.

وفي حال الاتصال على الخط الساخن يتم الرد من خلال أحد أفراد خدمة العملاء، ويتم إبلاغه برقم الجلوس وبعدها يعرف الطالب أو ولي أمره النتيجة مباشرة.

الخط الساخن الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية هو: 19493

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا