جامعة المنيا تحتفل بعيد العلم وتكرم أعضاء هيئة التدريس

جامعة المنيا تحتفل بعيد العلم وتكرم أعضاء هيئة التدريس

تحتفل جامعة المنيا الإثنين الموافق 17 يونيو 2019، بعيد العلم والوفاء الثامن وذلك لتكريم علماءها وباحثيها من المتميزين، وتشجيعًا لهم على مواصلة عطائهم كي يسهموا في تحقيق النهضة في مسيرة التنمية والبناء بمصر.

وأوضح رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفي عبد النبي، أن العالم الآن صار يحكم على الجامعات بمدى النجاح الذي يحققه خريجيها، ومدي نجاح علمائها وباحثيها في إنتاج أبحاث علمية تخدم المجتمع وتكون أكثر استشهاداً عالمياً.

وذكر دور الجامعات ومنهجية البحث العلمي للمساهمة في تغيير ثقافة التعلم والمعرفة ودعم عملية بناء الإنسان المصري ومسيرة التنمية الشاملة لمصر 2030.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أبو بكر محي الدين، إلى أن الجامعة تحتفي كل عام بعيد العلم والوفاء الثامن تقديراً وعرفانًا من إداراتها ومنتسبيها لعلمائها وباحثيها ممن قدموا إنجازات بمسيرتهم العلمية والعملية والإدارية.

وتهدي الجامعة في هذا اليوم دروع تميزها وعطائها ووفائها لعلمائها وباحثيها الأكثر استشهاداً بأبحاثهم المنشورة دولياً وجوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية وأفضل رسالة علمية وبحث تطبيقي ولأوائل خريجيها وأفضل أطبائها وعامليها وطلابها المثاليين.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا