رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا والقنوات الناقلة

يلعب منتخب مصر ضد منتخب غينيا اليوم الأحد الساعة التاسعة مساء في مباراة ودية ضمن مباريات الاستعداد لبطولة أمم أفريقيا التي تستشيفها مصر في يونيو ويوليو 2019.

ويلعب المنتخبات مباراتهم الودية على ملعب برج العرب، وهي المباراة الثانية للمنتخب المصري قبل منافسات كأس الأمم الأفريقية.

ولعب منتخب مصر ضد تنزانيا وفاز المنتخب المصري بهدف نظيف أحرزه اللاعب أحمد المحمدي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر

ويلعب منتخب مصر الساعة التاسعة، وتنقل المباراة قناة تايم سبورت الرياضية وقناة أون سبورت الرياضية.

وتم افتتاح قناة تايم سبورت الرياضية لإذاعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية على الأرضي، أما على النايل سات فتذيع المباريات شبكة قنوات بي إن سبورت.

تشكيلة منتخب مصر

ومن المتوقع أن تتغير تشكيلة منتخب مصر التي لعب بها أمام منتخب تنزانيا، لمنح الفرصة أما عدد آخر من اللاعبين قبل اللعب بشكل رسمي في البطولة.

وتهدف المباريات الودية إلى اختبار أداء اللاعبين للاستقرار على التشكيلة النهائية التي تلعب مباراة الافتتاح أمام منتخب زيمبابوي يوم الجمعة المقبل.

كما أنه من المتوقع أن يشارك النجم محمد صلاح في المباراة اليوم، بعدما ظهر في احتياطي مباراة تنزانيا، وكذلك من المتوقع أن يلعب محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال.

وسعى كل اللاعبين لإثبات وجودهم ومهاراتهم للمشاركة في البطولة، وسط تطلعات من جمهور المنتخب الوطني للفوز بالبطولة المقامة على أرض مصر.

التشكيل الرسمي للبطولة

وأكد المدرب المساعد للمنتخب، هاني رمزي، أن الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، قد استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الأساسي للمنتخب المصري الذي سيلعب به في البطولة.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن الجهاز الفني يختار اللاعبين حسب المصلحة والكفاءة، مؤكدا أن اللاعبين على قدر عالي من اللياقة البدنية والاستعداد.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.