رئيس التحرير أحمد متولي
 اجتماع اتحاد المستثمرين.. فريد خميس: مصر علي الطريق الصحيح

اجتماع اتحاد المستثمرين.. فريد خميس: مصر علي الطريق الصحيح

قال رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، محمد فريد خميس، إنه متفائل بمستقبل أفضلَ لمصر، تتحول فيه الكثير من الأحلام إلى حقائق، وتبدأ فيه مصر فعلياً في جني ثمار ما بدأته من إصلاحات.

وأضاف خلال اجتماع اتحاد المستثمرين: «هكذا عادت ثقة المستثمرين والمؤسسات الدولية في الاقتصاد المصري، بعد التأكد من جدية والتزام الحكومة في خطة الإصلاح الاقتصادي، والنجاح في حل الكثير من مشكلات البنية التحتية، وجاءت شهادات التقارير الدولية المختلفة، مؤكدةً على هذه النجاحات».

وأشاد خميس بالتصريحات الأخيرة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والتي قال فيها إن ماتم تنفيذه علي أرض مصر ، خلال الفترة الماضية، معجزة هندسية وفنية، شهدت بها المؤسسات الدولية ، وشاركت في تحقيقها الشركات المصرية، وهو ما جعل هذه الشركات قادرة علي الخروج ، ونقل خبراتها لأشقائها في الدول الأفريقية والعربية، ومنطقة الشرق الأوسط.

وأشار خميس إلي أهمية تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لإيجاد شراكة حقيقية بين دول القارة السمراء، إدراكاً منه أن أفريقيا هي أرض الفرص الواعدة، وبينها وبين مصر وحدة تاريخ.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة