رئيس التحرير أحمد متولي
 أول رد من عمرو وردة بعد واقعة التحرش على «إنستجرام»

أول رد من عمرو وردة بعد واقعة التحرش على «إنستجرام»

أقدم لاعب المنتخب المصري، عمرو وردة، على غلق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

يأتي هذا التصرف في الوقت الحالي، بعد اتهام اللاعب المحترف في نادي أتروميتوس اليوناني، من قبل عارضة أزياء بالتحرش بها.

اتهام عمرو وردة ولاعبين بالمنتخب بالتحرش

وجهت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر، بالتحرش بها، فيما يخوض «الفراعنة» منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

الحكاية بدأت عندما نشرت «ميرهان» التي وفق حسابها على «إنستجرام» تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، ستوري لها عبر الموقع قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه».

بعد ذلك، رصدت عارضة الأزياء المصرية تفاصيل وقائع التحرش المزعوم من قبل اللاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني، و3 أخرين من لاعبي المنتخب هم، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف.

وكشفت عارضة الأزياء أن 4 لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في نفس التوقيت، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.

وتراجعت «ميريهان» وقالت إن 3 لاعبين فقط هم من أرسلوا رسائل، موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أية رسائل وشاهد «الاستوري» فقط.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من لاعبي المنتخب الذين وردت أسمائهم في القصة، فيما اتهم البعض الفتاة بافتعال «أزمة غير حقيقية» بغرض الشهرة.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم