رئيس التحرير أحمد متولي
 جوجل: تعيين فريق عمل في فرع مصر قريبا

جوجل: تعيين فريق عمل في فرع مصر قريبا

قررت شركة جوجل تعيين فريق لها في فرع مصر خلال الأشهر المقبلة، بحسب ما صرح المدير التنفيذي لشركة في الشرق الأوسط، لينو كاتاروزي.

 المدير التنفيذي لشركة جوجل العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، إن "خلال الشهور المقبلة سنبدأ في تعيين فريق عمل لجوجل يعمل في مكتبنا بالقاهرة".

وقالت جوجل: «إننا تتطلع للعمل بشكل أكثر قربًا مع مستخدمينا وإطلاق المزيد من المبادرات في مصر».

وأشار «كاتاروزي» في بيان نشرته وزارة الاتصالات اليوم الأحد، إلى أن تحسن مناخ الاستثمار في مصر بعد الإجراءات التشريعية التي اتخذتها الحكومة المصرية خلال الفترة الأخيرة يدفع شركة جوجل العالمية لإعادة افتتاح مكتبها في القاهرة قريبا، وضخ استثمارات جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة.

وخلال اجتماع مسئولين في وزارة الاتصالات بمسئولين في شركة جوجل،  استعرضت الوزارة حزمة التشريعات التي أعدتها خلال الفترة الماضية لتحفيز الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

كما استعرضت الوزارة استثماراتها في تأهيل الشباب من خلال تنفيذ عدد من المبادرات في مجال بناء القدرات، ودعم الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال؛ من خلال عدد من البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة لتوفير البيئة الحاضنة الابتكار وتوفير الكوادر المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تحقيق الربط بين احتياجات الصناعة ومخرجات المنظومة التعليمية لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.