رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري.. سجل كود الطالب عبر بوابة التعليم الفني

رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري.. سجل كود الطالب عبر بوابة التعليم الفني

يسعى طلاب وطالبات الدبلومات الفنية التجارية إلى الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري بالتزامن مع اقتراب موعد إعلان ظهورها عبر بوابة التعليم الفني المخصصة لإعلان النتائج بالاسم وكود الطالب.

الأمر لا يتوقف على طلاب القسم التجاري فقط، بل إن جميع طلاب الدبلومات الفني 2019 في جميع الأقسام الصناعي والزراعي والفندقي يترقبون موعد الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري

ومن خلال هذا الموضوع المخصص لطلاب القسم التجاري بالدبلومات الفنية يقدم موقع شبابيك رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهي النافذة المخصصة لإعلان كافة نتائج الطلاب.

ويتابع موقع شبابيك جميع أخبار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المتعلقة بنتائج الطلاب المقيدين في شهادة الدبلوم الفني التجاري لعام 2018 2019، ويقدم لهم كل جديد بخصوص موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، كما يوفر رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 فور إعلانها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

آخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري

يتابع موقع شبابيك كل أخبار الطلاب وبخاصة طلاب الدبلومات الفنية 2019 الذين يسعون للحصول على نتيجة عام 2019، وسيوفر رابط بوابة التعليم الفني التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم، وهو الذي سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري من خلاله.

أما عن آخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري فإن نائب وزير التربية والتعليم لقطاع التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد قد تحدث في وقت سابق خلال تصريحات صحفية، قال فيها إن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري سيتم إعلانها في أواخر يونيو الجاري، وبالتالي فإن موعد إعلان النتيجة قد اقترب أكثر من أي وقت مضى، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 خلال يومين على الأكثر.

كما كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم أن عمليات تصحيح كراسات الإجابة قد انتهت بالفعل في الكنترولات المخصصة داخل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، موضحة أن عمليات التصحيح انتهى جزء منها قبل إجازة عيد الفطر المبارك، كما استكملت باقي عمليات التصحيح بعد العودة من الإجازة، وبعدها تابع القائمون على الكنترولات والتصحيح، عمليات مراجعة ورصد الدرجات النهائية حتى يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري بشكل دقيق وعدم ظلم أي طالب.

وطمأن الدكتور محمد مجاهد الطلاب وأولياء الأمور بوجود مجموعة من التعليمات والتوجيهات الصارمة بضرورة مراعاة الدقة والمراجعة بشكل دقيق للإجابات أكصر من مرة حتى لا تحدث أخطاء تؤثر على مستقبل الطلاب، وبما يضمن حقوق كل طالب في الحصول على المجموع المستحق.

وبمجرد أن تنتهي عمليات الرصد النهائية للدرجات ستعلن كنترولات المديريات التعليمية نتائجها وترفعها للكنترول الرئيسي في الوزارة ومن ثم اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وترتيب الأوائل على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية 2019 تحضيرا للإعلان عن النتيجة بشكل رسمي.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري وكل ما ينشر حلال هذه الفترة مجرد توقعات والوزارة هي المنصة الرئيسية لإعلان النتائج، وسيوفر موقع شبابيك رتابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لجميع الأقسام عقب إعلان النتيجة مباشرة، ليتمكن جمهورنا من الطلاب من الحصول على نتائجهم بسرعة دون الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني المخصصة لإعلان النتائج الخاصة بالطلاب.

وبناء على تصريحات مسئول التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم بأن النتيجة ستظهر في أواخر يونيو الجاري فإنه من الممكن الإعلان عن موعد ظهور النتيجة في أي وقت، لذا تابعونا باستمرار للتعرفوا على جميع أخبار  وزارة التربية اولتعليم بخصوص نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لجميع الأقسام تجاري وزراعي وصناعي وفندقي.

امتحانات الدبلومات الفنية 2019

وانطلقت امتحانات طلاب الدبلومات الفنية في يوم 18 مايو 2019، واستمرت حتى يوم 1 يونيو 2019، كما أدى الطلاب امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/2019 وبلغ عدد المؤدين للامتحانات ما يقارب من 757 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية.

وينتظر الطلاب أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري عبر بوابة التعليم الفني التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم، إلى جانب ذلك تتيح بوابة التعليم الفني للطلاب والمعلمين العديد من الخدمات المتعلقة بطلاب الدبلومات الفنية، وكذلك المعلمين وستنشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 فور ظهورها عبر هذه البوابة.

ومن المهم أن نشير إلى أن بوابة التعليم الفني المنوطة بإعلانت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري سهلت عملية الحصول على النتيجة على طلاب القسم التجاري والدبلومات الفنية بشكل عام من خلال كود مخصص لكل طالب على موقع البوابة بمثابة رقم الجلوس.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2019 انتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 القسم التجاري على موقع بوابة التعليم الفني من هنا.

خطوة بسيطة ستقوم بعملها وهي تسجيل كافة بياناتك المطلوبة على موقع بوابة التعليم الفني وبعدها ستتمكن من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 فور ظهورها بشكل رسمي.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم