رونالدو يدفع 385 ألف جنيه بقشيش في فندق باليونان

قالت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستمتع كثيرا بإجازته الصيفية التي يقضيها رفقة عائلته، بعد موسم شاق مع فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح المصدر أن «الدون» اختار أن يستمتع بعطلته بعيدا عن الأضواء والكاميرات، والأهم عن المصورين مضيفا أن النصف الأول من إجازته احتضنه منتجع فخم في كوستا نافارينو باليونان، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وبعدها، انتقل نجم يوفنتوس الإيطالي وصديقته وأولاده الأربعة للاستمتاع بما تبقى من عطلته على متن يخت فاخر في منطقة «الريفيرا» الفرنسية.

وقبل أن يغادر اليونان، تقول الصحيفة، كان رونالدو كريما مع موظفي المنتجع السياحي الفاخر، حيث ترك لعشرة منهم بقشيشا تقدر قيمته بنحو 23 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 385 ألف جنيه مصري تقريبا.

وذكرت الصحيفة أن قضاء الليلة الواحدة في ذلك المنتجع يكلف على الأقل 9 ألاف دولار لليلة الواحدة ، مشيرة إلى أن قيمة تأجير اليخت في الريفيرا تقدر بـ 229 ألف دولار في الأسبوع.

ويضم اليخت 6 غرفة فخمة وصالة رياضية وقاعة سينما ومجموعة من معدات الغوص ومعدات الرياضات المائية.

والعام الماضي، قضى النجم البرتغالي فترة من إجازته بنفس المنتجع في اليونان، وسار على نفس المنوال، حيث ترك لخمسة من موظفيه بقشيشا بقيمة 23 ألف دولار أمريكي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا