اتحاد الكرة في بيان رسمي: رغبة محمد صلاح أعادت عمرو وردة للمنتخب

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانه الثاني يشرح فيه كواليس عودة عمرو وردة للمنتخب، والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول من بطولة كأس أفريقيا.

وقال الاتحاد في بيان على صفحته بموقع فيس بوك، إن أزمة صانع ألعاب منتخب مصر، اللاعب عمرو وردة، انتهت بعد أن اكتفى اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب حتى نهاية مباريات الدور الأول ثم العودة بداية من دور الـ16.

وأشار البيان إلى قرار اتحاد الكرة السابق بتسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، لكن تدخّل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة على اللاعب الشاب وهو ما تحقق في النهاية.

وكشف البيان عن رغبة لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الحفاظ على مستقبل عمرو وردة خاصة بعد ظهور هذه التسريبات التي من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي فكان من الضروري استمراره مع المنتخب الوطني والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول. مع الاعتراف بخطأ وردة الذي يستحق العقاب بالفعل.

أضاف اتحاد الكرة المصري: قائد المنتخب الوطني، أحمد المحمدي، وأحمد حجازي وعلي غزال أكدوا أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم أن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت خاصةً أن اللاعب كان ملتزمًا جدًا أثناء المعسكر وأن التسريبات التي ظهرت كانت قديمة، متسائلين: كيف يتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي؟

وكان اتحاد الكرة أعلن صباح الجمعة عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في الدول الأول للبطولة، بعد اجتماع حضره وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا