رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد استبعاد جنش للإصابة.. استدعاء أبو جبل لمعسكر المنتخب للتدريب

بعد استبعاد جنش للإصابة.. استدعاء أبو جبل لمعسكر المنتخب للتدريب

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري المدير الفني محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة للانضمام إلى تدريبات الفريق دون المشاركة في مباريات البطولة.

وأوضح بيان أن لائحة البطولة لا تسمح باستبدال اللاعب جنش بحارس مرمى آخر بعد الإصابة لكن يمكن الاستعانة بحارس سموحة في تمرينات والتدريبات لحراس المرمى.

جاء ذلك بعد إصابة محمود جنش حارس مرمى المنتخب التي أبعدته عن المشاركة في البطولة، حيث كشفت الأشعة التي أجريت لحارس منتخب مصر محمود جنش، إصابته بقطع في وتر أكيليس وتم إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك، حيث يصعب على اللاعب استكمال البطولة.

وأدت الإصابة إلى استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019، وتعرض حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم محمود عبدالرحيم جنش إلى إصابة قوية خلال تدريبات الفراعنة اليوم استعدادا للقاء أوغندا.

ونقل الجهاز الطبي لمنتخب مصر محمود جنش إلى المستشفى لتحديد الإصابة، ويخوض منتخب مصر ختام مبارياته بالمجموعة الأولى يوم الأحد في التاسعة مساء أمام أوغندا لتحديد صاحب المركز الأول والثاني، وذلك بعد ضمان تأهله للدور الثاني من بطولة أفريقيا للأمم والتي تستضيفها مصر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة