طالبة تحاول الانتحار للمرة الثانية بعد الخروج من امتحانات الثانوية العامة

طالبة تحاول الانتحار للمرة الثانية بعد الخروج من امتحانات الثانوية العامة

استقبلت مستشفى السنبلاوين بمحافظة الدقهلية اليوم السبت، طالبة 17سنه، ألقت بنفسها من أعلي الدور الأول بلجنة مدرسة الثانوية البنات إلى الفناء.

تعرضت الفتاة لكدمات وآلام بالظهر وآلام بالحوض والفخذ الأيمن وكدمة بفروة الرأس وتم عمل أشعة تلفزيونيه على البطن والحوض وأشعة عادية على الرأس والفقرات القطنية، وتم دخولها إلى قسم  الطوارئ جراحة.

وكشفت التحريات وفق موقع «اليوم السابع» أن الطالبة حاولت الانتحار أكثر من مرة داخل المدرسة، وعند توجهها إلى دورة المياه مرة قامت بإلقاء نفسها من أعلى سور المدرسة وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها للمستشفى.

وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018/2019، حيث أدى 266 ألفاً و30 طالب/طالبة بالشعبة العلمية «العلوم» الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وفي الشعبة العلمية «الرياضيات» أدى 117 ألفاً و71 طالب/طالبة الامتحان في مادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل»، وفي الشعبة الأدبية أدى 253 ألفاً و932 طالب/طالبة الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع.

كما أدى طلاب مدارس STEM اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات في الأحياء والجيولوجيا بإجمالي عدد 150 طالب/ طالبة، واختبار الاستعداد للقبول في الجامعات في الرياضيات بإجمالي عدد 215 طالب/ طالبة، بينما أدى الطلاب المكفوفين الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية بالورقتين (الأولى، والثانية) بإجمالي عدد 192 طالب/ طالبة. 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة