رئيس التحرير أحمد متولي
 ريهام سعيد تعلق من جديد على مرضها

ريهام سعيد تعلق من جديد على مرضها

علقت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا» من جديد على المرض الذي تعرضت، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت سعيد في الساعات الاولى من صباح الأحد عبر «فيسبوك»: «لماذا ابتلاني الله؟»، واستطردت: «ابتلاك ليغفر لك،، ابتلاك ليرَي مدي تحمُلك و صبرك، ابتلاك الله لأنَهُ يُحِبك»

وأضافت في منشور آخر: «اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك اللهم إشفني وعافني اللهم أنت الرحيم ارحمني و يا غافر الذنب اغفر لي و أعني على شكرك و ذكرك و حسن عبادتك».

واختتمت تدويناتها قائلة: «دعواتكم بالشفاء يارب».

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد كشفت أمس عن إصابتها بمرض بكتيريا الوجه، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وكتبت ريهام سعيد، خلال صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، «حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا».

وأثار ما كتبته قلق جمهورها، ما دعا الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة، إلى الإعلان عن إصابتها ببكتريا الوجه وهو مرض خطير. بحسب ريم.

وأجرت ريهام سعيد عملية جراحية لمواجهة المرض، كما طالبوها بالراحة لمدة شهر.

وكشف الإعلامية ريهام سعيد تفاصيل مرضها الذي تعرضت له، موضحة أنها تتجهز خلال هذه الفترة للسفر خارج البلاد لتلقي العلاج.

وقالت ريهام سعيد في تصريحات نقلها موقع اليوم السابع السبت، إن المرض الذي أصابها ليس مرضا جلديا كما أشيع في الساعات الماضية، وإنما بكتيريا في الوجه.

كما أكدت أنها تمكث حاليا فى منزلها، حيث نصحها الدكتور الخاص بها بضرورة الابتعاد عن المستشفى حتى لا تلتقط أي ميكروب جديد، ومنع عنها الزيارات لمدة أسبوعين.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري