رئيس التحرير أحمد متولي
 دار الإفتاء في ذكرى 30 يونيو: الإخوان خوارج وإرهابيين (فيديو)

دار الإفتاء في ذكرى 30 يونيو: الإخوان خوارج وإرهابيين (فيديو)

وصفت دار الإفتاء المصرية، جماعة الإخوان الإرهابية بـ«خوارج العصر وأعداء مصر الذين نشروا الدمار والخراب في البلاد باسم إقامة الدين، فمنذ نشأتهم الغبراء لم يقدموا أي منجز حضاري يخدم بلدهم أو دينهم».

وأضافت دار الإفتاء في «فيديوجراف» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بمناسبة ذكرى 30 يونيو، إن تاريخ الجماعة الإرهابية ملئ بالشعارات الجوفاء والخطب الرنانة والمؤامرات والتحالفات الشيطانية، وفسروا القرآن بأهوائهم أسقطوا آيات المؤمنين على جماعتهم وآيات الشرك والخروج من الملة على مخالفي باطلهم حتى لو كانوا من أهل القبلة.

وأوضحت الدار في الفيديو الذي حمل عنوان «جماعات الخوارج إلى زوال وتبقى الأوطان»، أن الجماعة الإرهابية وصفوا المجتمعات الاسلامية بصفة الجاهلية، وحادوا عن طريق العلماء وسلوك الأولياء، وسفكوا الدماء استعحلوا الكذب ولم يتورعوا عن خيانة المؤسسات وخيانة ما استؤمنوا عليه من معلومات، وتحالفوا مع أعداء البلاد.

واختتمت دار الإفتاء المصرية الفيديو: «والله بيننا وبينهم وجند مصر في مواجهتهم وسهام الحق في نحورهم ولينصرن الله مصر وشعبها جيشها وشرطتها، وسيحفظ الله بحفظه أمن مصر وأمانها أرضها وسمائها ولو كره الحاقدون من جماعة الإخوان داعمة الضلال».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة