رئيس التحرير أحمد متولي
 خالد الغندور: الزمالك يبرم صفقة القرن خلال 48 ساعة

خالد الغندور: الزمالك يبرم صفقة القرن خلال 48 ساعة

كشف لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، خالد الغندور، عن موعد الإعلان عن صفقة القرن للقلعة البيضاء، التي سبق وأعلن عنها مرتضى منصور رئيس النادي، وأكد أنها ستكون مفاجأة للشارع الرياضي بأكمله.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «خلال 48 ساعة ستنتهى صفقة القرن واللاعب الرائع للزمالك إن شاء الله».

وكان رئيس النادى، مرتضى منصور أكد عن قرب إنهاء صفقة مدوية من الزمالك، وستكون صفقة القرن الحقيقية وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة.

ويأتى التكتم على اسم اللاعب حفاظا على السرية ولتجنب دخول أطراف أخرى تفسد الصفقة، إلا أن الجميع داخل النادى يؤكد أنه لاعب كبير ومميز وسيكون إضافة للقلعة البيضاء.

وبدأت التوقعات تشير إلى اللاعب المنتظر فى ميت عقبة، خاصة أن الزمالك أعلن الموسم الماضى عن التعاقد مع لاعب القرن، وبعدها تم الكشف عن الحصول على توقيع عبد الله السعيد، لاعب الأهلى السابق، واليى انتقل إلى بيراميدز بعد ذلك.

التكهنات لم تتوقف فى القلعة البيضاء فهناك من يرى أن الصفقة هو عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، بينما راح البعض الآخر إلى أن الصفقة هى أحد لاعبي منتخب تونس بترشيح من الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة