زوجة عزت أبو عوف تنفي هذه الوصية

زوجة عزت أبو عوف تنفي هذه الوصية

غيب الموت الفنان عزت أبو عوف، فجر الإثنين 1 يوليو 2019، عن عمر يناهز 71 عاما، داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين، بعد صراع مع المرض.

وبمجرد وفاة عزت أبوعوف، زعم عدد من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان الراحل أوصى بحرق أعماله الفنية، فهل حقا وصى أبو عوف الذي شارك في عشرات الأعمال الفنية بذلك.

زوجة الفنان عزت أبو عوف ومديرة أعماله السابقة، أميرة أبو عوف، نفت ذلك في تصريحات صحفية، وكانت نشرت في وقت سابق فيديو عبر صفحتها على موقع فيسبوك للفنان الراحل ينفي ذلك.

وكان أبو عوف قد صرح سابقا في أحد المهرجانات الفنية قائلا: «كرّمونى وأنا عايش، ولو عايزين تحرقوا أفلامى بعد ما ‏أموت مش مشكلة»، وهو ما جعل البعض يحرف تلك التصريحات.‏ 

ورد «أبو عوف» قبل رحيله عن عالمنا على تلك الشائعة قائلا: «مجرد شائعات سخيفة، أزعجتنى كثيراً بل سبّبت لعائلتى ولكل المقربين منى قلقاً شديداً، ‏إضافة إلى إلحاقها الضرر بعملى».

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف توفي فجر اليوم الإثنين، داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين، وذلك بعد صراع مع المرض، وفق ما أعلن نقيب الممثلين أشرف ذكي.

ولم تعلن أسرة الفنان الراحل ولا نقابة الممثلين موعد ومكان تشييع الجنازة، بالرغم من استخراج تصريح الدفن.

الفنان عزت أبو عوف، ولد في 21 أغسطس من العام 1948، وهو  نجل الفنان أحمد شفيق أبو عوف، وقد بدأ حياته الفنية بالعزف على الاورج ضمن فرقة «Les Petits Chats».

وأسس أبوعوف مع شقيقاته الأربع فرقة موسيقة باسم «فور إم»، واكتشف من خلال الفرقة المطرب محمد فؤاد الشهير بـ«فؤش».

بدأ عزت أبو عوف التمثيل في العام 1992، حيث شارك في فيلم «آيس كريم في جليم» مع الفنان عمرو دياب؛ وخلال مسيرته الفنية شارك في أكثر من 200 عمل فني.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري