مواعيد تسجيل اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق والأوراق المطلوبة

أصدرت كلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق بيانا بالتعليمات الهامة التي يجب علي طالبات الثانوية العامة المتقدمات لاختبارات القدرات بالكلية بالعام الجامعي 2019/ 2020 اتباعها. 

وصرحت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة إيناس سليم الطوخي، أن هذه التعليمات تتمثل في التسجيل في اختبارات القدرات خلال الفترة من السبت 6 يوليو وحتي السبت الموافق 20 يوليو 2019 وتحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات المتاحة لهم الكترونيا عن طريق موقع تنسيق الجامعات الإلكتروني علي شبكة الإنترنت:

www.tansik.egypt.gov.eg

ولا يسمح للطالبات اللاتي لم يسجلن في موعد للقدرات بأداء الاختبارات، حيث أنه سيتم تحديد موعد لاختبارات القدرات في مختلف التخصصات وسيتم الإخطار عن المواعيد لاحقا.

ونبهت كلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق أنه علي الطالبات الحضور إلى الكلية الساعة الثامنة صباحا بإيصال التسجيل ومبلغ 400 جنيه وعدد 3 صور من رقم الجلوس وصورة من بطاقة الرقم القومي أو صور شهادة الميلاد وقلم جاف و5 صور شخصية وبدلة تدريب أو تي شيرت وبطلون وحضور لجنة القوام ب تيشير كت وشورت.

وأكدت وكيلة الكلية أن الاختبارات تتم علي مدار 3 أيام متتالية وممنوع نهائيا تأجيل أي اختبار ليوم آخر وضرورة التزام الطالبات بالتعليمات.


 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا